الرئيسية > كود سبور > كان الكاميرون. الكاف نقلات هاد الماتشات من دوالا لياوندي
26/01/2022 20:50 كود سبور

كان الكاميرون. الكاف نقلات هاد الماتشات من دوالا لياوندي

كان الكاميرون. الكاف نقلات هاد الماتشات من دوالا لياوندي

ياوندي و م ع //

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، اليوم الأربعاء، نقل مباراتين في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون من ملعب “جابوما” في مدينة دوالا إلى ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة ياوندي.

وقال إن هذا القرار المتعلق بمباراة في ربع النهائي الاحد وأخرى في دور الاربعة في الثاني من فبراير المقبل لا يرتبط بمسألة الأمن ولكن بسبب سوء أرضية الملعب.

ويأتي البيان في أعقاب إعلان رئيس الاتحاد الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي الثلاثاء نقل مباراة أخرى في ربع النهائي الأحد أيض ا من ملعب “أولميبي” في ياوندي إلى ملعب “أحمدو أهيدجو” على خلفية حادثة التدافع قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر الاثنين في ثمن النهائي التي أدت الى وفاة ثمانية أشخاص.

وأكد الاتحاد الافريقي هذا القرار في بيانه الرسمي “المباراة القادمة المقررة مبدئي ا في ملعب أوليمبي لن تقام حتى يتلقى كاف واللجنة المنظمة المحلية تقرير لجنة التحقيق الذي يفسر الظروف والأحداث التي أدت إلى إصابة ووفاة المشجعين في ملعب أوليمبي”.

أما المباراة الاخرى في دور الاربعة المقررة في الثالث من الشهر المقبل لا زالت حتى الآن مقررة في ملعب أوليمبي.

موضوعات أخرى

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير