الرئيسية > تبركيك > كانيي ويست طلب السماحة من كيم كاردشيان بعدما قالها خنتيني وباغي نطلقك فتغريدة
27/07/2020 02:00 تبركيك

كانيي ويست طلب السماحة من كيم كاردشيان بعدما قالها خنتيني وباغي نطلقك فتغريدة

كانيي ويست طلب السماحة من كيم كاردشيان بعدما قالها خنتيني وباغي نطلقك فتغريدة

وكالات//

تقدم مغني الراب الأميركي “كانييه ويست” باعتذار لزوجته نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” على “تويتر”.

وجاء اعتذاره بعد أيام على اعلانه خطط الطلاق منها قبل أيام فقط. وكتب في تغريدته: “أود أن أعتذر لزوجتي كيم لنشري أمور خاصة بيننا، لم أقم بحمايتها مثلما قامت بحمايتي، كيم أريد أن أقول أنني أعلم أنني آذيتك. أرجوك سامحيني. شكرا على تواجدك بجانبي دائمًا”.

على الرغم من أن “ويست” لم يحدد “الأمور الخاصة” التي كان يشير إليها، إلا أنه من المحتمل أن يكون مرتبطًا باعترافه الصادم حول تفكيره هو زوجته على إجهاض طفلتهما “نورث” وذلك خلال مسيرته الانتخابية في ولاية كارولينا الجنوبية في نهاية الأسبوع الماضي.

وسابقًا، نشر “كانييه” تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه على موقع “انستغرام” يكشف فيها أنه يسعى للطلاق والانفصال عن زوجته وكتب: “أنا أحاول الحصول على الطلاق منذ أن التقت كيم مع ميك ميل في ووردلولف من أجل إصلاح السجون”، لكن التغريدة اختفت بعد دقائق من نشرها ولم يرد على أي تعليق حول الموضوع.

موضوعات أخرى

03/08/2020 19:00

بنادم كان كيسرق بسباب الجوع والفقر شحال هادي.. دابا البراهش كيسرقو وهوما راكبين على إس آش بربعة دالمليون وكيسرقو على ود الطاسة والبنات والحلويات والحفلات واللباس والماطر والحياة ديال الفيديوكليبات

03/08/2020 17:30

هادشي كيخلع. المغرب حطم للمرة الثالثة متابعة الروكور فعدد الوفيات اليومية بكورونا.. 19 ماتو اليومر و659 تصابو و533 تشافاو.. الطوطال: 401 ماتو و26196 تصابو و18968 تشافاو