الرئيسية > تبركيك > كانو حايين من سهرة ديال الستاتي.. 4 ماتو فكسيدة باقليم خريبكة
10/09/2022 10:00 تبركيك

كانو حايين من سهرة ديال الستاتي.. 4 ماتو فكسيدة باقليم خريبكة

كانو حايين من سهرة ديال الستاتي.. 4 ماتو فكسيدة باقليم خريبكة

سامي العلوي -كود //

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، يوم امس الجمعة، جراء حادثة سير خطيرة بالطريق الرابطة بين قصبة تادلة وأبي الجعد فيما تم تسجيل إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة.

وقالت مصادر “كود ” ان سائق السيارة الخاصة من نوع “داسيا” قام بحمل أشخاص كانوا على طريق قادمين، سهرة التي أحياها الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، بموسم التبوريدة لبوعبيد الشرقي بأبي الجعد، حيث إنقلبت السيارة بالطريق الرابطة بين قصبة تادلة ومدينة أبي الجعد، بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها السائق.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادثة خلفت وفاة شخصين بعين المكان فيما تم وفاة شخصين أخرين بالمستشفى الجهوي ببني ملال فيما تم تسجيل إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة.

وبعد فجور الخبر وحلت عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية بعين المكان ليتم نقل المصابين الثلاث إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، في حالة خطيرة حيث تم وضعهم بالعناية المركزة نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضوا لها، فيما تم نقل جثمان الأربعة إلى مستودع الأموات بنفس المستشفى،فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في النازلة لمعرفة ظروفها فما تم وضع سائق السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

01/10/2022 13:21

من بعد الروينة ديال البارح.. ناس البولفار: كنعتاذرو من كلشي والحب ديال الموسيقى والايمان ديالنا بالشباب ماكاينش لي غادي يزعزعو