الرئيسية > كود سبور > كازا حتاضنات تدريب وطني ديال الدراجات النارية، وأطروه مدربين من فرنسا
14/02/2018 19:32 كود سبور

كازا حتاضنات تدريب وطني ديال الدراجات النارية، وأطروه مدربين من فرنسا

كازا حتاضنات تدريب وطني ديال الدراجات النارية، وأطروه مدربين من فرنسا

زينب وردي – كود //

احتضن مطاف نادي داداس بايك للدراجات النارية المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، نهاية الأسبوع الماضي، تدريبا وطنيا للدراجات النارية من الفئة الكبيرة، بمشاركة أزيد من خمسين سائقا من مختلف مناطق المملكة.

مطاف النادي الذي تم تدشينه حديثا بمنطقة تيط مليل نواحي العاصمة الاقتصادية، بإشراف خبراء من الاتحاد الدولي للدراجات النارية، ووفق المعايير التقنية الدولية لسباقات الموطوكروس، قدم للسائقين ظروف تدريب نظرية وأخرى تطبيقية، لمعرفة كل ما يتعلق بسياقة مختلف انواع الدراجات.

كما تحاكي مسارات هذا المطاف جل العراقيل والمطبات التي تصادف السائقين الهواة والمحترفين عند تنقلهم في عدة مناطق عبر المملكة، للتسابق او الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من خلال جولات مختلفة.

التدريب الذي أطره خبيران فرنسيان بالاضافة لاعضاء نادي داداس بايك، يعد ثاني مبادرة لفائدة السائقين المغاربة المحترفين والهواة، للالمام بمختلف تقنيات التحكم في الدراجات النارية من الحجم الكبير، وايضا طرق إصلاحها وتركيب اجهزة الحماية والتحكم.

موضوعات أخرى

19/08/2018 20:20

سكوب.. قيادي فـ”البي جي دي” من بين المعتقلين اللّي خداو العفو بمناسبة العيد لكبير وها شكون هو وها علاش كان محكوم بـ22 عام ديال الحبس