الرئيسية > آش واقع > كازا.. الشرطة القضائية قرقبات على 3 اختاطفو بزناس وطالبو بفدية
01/08/2020 16:30 آش واقع

كازا.. الشرطة القضائية قرقبات على 3 اختاطفو بزناس وطالبو بفدية

كازا.. الشرطة القضائية قرقبات على 3 اختاطفو بزناس وطالبو بفدية

كود كازا//

قرقبات الشرطة القضائية فحي الفدا فكازا، بتنسيق مع الشرطة القضائية فالمحمدية، على 3 ديال الأشخاص عندهم ديجا سوابق، متورطين فقضية احتجاز واختطاف شاب والمطالبة بفدية مالية، فإطار تصفية الحسابات فقضية تتعلق بالاتجار فالمخدرات.، اليوم السبت فالصباح.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فمصالح الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء توصلت بإشعار من سيدة تدعي اختطاف ابنها، البالغ من العمر 24 سنة، من طرف مستعملي سيارة، وهو ما استدعى فتح بحث مكن من توقيف المشتبه فيه الرئيسي واثنين من مشاركيه، فضلا عن العثور على الضحية الذي كان مكبلا بمنطقة قروية بضواحي مدينة المحمدية.

من جهة أخرى، كشفات التحريات أن الضحية كان مبحوث عليه من أجل ترويج المشروبات الكحولية بدون رخصة، وكان اتفق مع المشتبه فيه الرئيسي على تزويدو بأقراص مهلوسة مقابل مبلغ 15 ألف درهم، غير أنه تسلم المبلغ وماجابلوش الأقراص، وهذشي علاش احتجزوه وطالو بفدية.

وحسب البلاغ نفسو، كشفات عمليات التنقيط أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرات بحث من طرف مصالح الدرك الملكي من أجل الاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، كما مكنت إجراءات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز الحبل الذي استعمل في تكبيل الضحية، وكذا سلاح أبيض يشتبه في تسخيره لأغراض إجرامية.

وتم إيداع المشتبه فيهم الثلاث والضحية المبحوث عنه فقضايا جزرية تحت تدابير الحراسة النظرية، وتحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

موضوعات أخرى

13/08/2020 01:00

هي كانت راجل وولات مرا وتزوجات براجل كان مرا وحمل وولد ولدهم اللول .. الكوبل المتحول جنسيا مازال منوض روينة وكيصدم فالبشار -تصاور