الرئيسية > كود سبور > كازا البارح دوزات ليلة استثنائية بعد تتويج الرجاء بلقب إفريقي جديد
11/07/2021 09:00 كود سبور

كازا البارح دوزات ليلة استثنائية بعد تتويج الرجاء بلقب إفريقي جديد

كازا البارح دوزات ليلة استثنائية بعد تتويج الرجاء بلقب إفريقي جديد

مصطفى الشاذلي  كود سبور //

كازا البارح عاشت ليلة استثنائية. فمجرد إعلان الرجاء البيضاوي بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء أمس السبت، عقب الفوز في النهائي على شبيبة القبائل الجزائرية، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الصداقة بكوطونو عاصمة بنين، انطلقت الاحتفالات بالمدينة، حيث أطلق أنصار الأخضر الشهب الاصطناعية من أسطح منازلهم، فيما نزل عدد منهم إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم بإضافة لقب قاري جديد إلى خزينة النادي.

وامتدت هذه الاحتفالات إلى كورنيش عين الذئاب، حيث، ورغم بدء سريان مفعول “حظر التجوال الليلي” المفروض ضمن سلسلة من الإجراءات للحد من تفشي فيروس كورونا، ضرب عدد من مشجعي الفريق موعدا فيما بينهم للقاء في هذا الفضاء للاحتفاء بهذا الإنجاز.

لتسود، لحظات بعد اللقاء، مظاهر الانتشاء بهذا التتويج على طول الشريط الساحلي، بإطلاق السيارات لأصوات منبهاتها، بينما كانت تصدر عن أخرى أغاني الإلترات المساندة للفريق، والتي كان يرددها أفراد من جماهير الفريق مع التلويح بعلم الرجاء.

العالم الافتراضي كان بدوره ساحة لهذه الاحتفالات، إذ شهد تقاسم صور والفيديوهات الموثقة لفرحة اللاعبين والجماهير بهذا اللقب القاري، والتي رافقها تبادل التهاني فيما بينهم.

وكان الملك محمد السادس أجرى، مساء أمس، مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، رشيد الأندلسي، ومدرب الفريق لسعد الشابي، أعرب لهم فيها عن أحر تهانئه، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف 2021).

وخلال هذه المكالمة الهاتفية كلف الملك رئيس النادي والمدرب بإبلاغ تهانئه للاعبين وللطاقم التقني والطبي والإداري، ولمشجعي الفريق بهذا التتويج الهام، الذي يشكل مصدر فخر لكافة الجمهور الرياضي وللشعب المغربي قاطبة.

موضوعات أخرى