الرئيسية > كود سبور > كارسيلا تشد فبلجيكا والبوليس كيحقق معاه بسباب ماتش ديال الكرة فعز كورونا والحجر الصحي
28/05/2020 11:00 كود سبور

كارسيلا تشد فبلجيكا والبوليس كيحقق معاه بسباب ماتش ديال الكرة فعز كورونا والحجر الصحي

كارسيلا تشد فبلجيكا والبوليس كيحقق معاه بسباب ماتش ديال الكرة فعز كورونا والحجر الصحي

كود سبور//

كشفت مصادر إعلامية أن المهدي كارسيلا، لاعب المنتخب الوطني وستاندار دولييج البلجيكي تشد البارح فبلحيكا، بسبب ماتش في كرة القدم في عز الحجر الصحي، المفروض حاليا جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحسب هذه المصادر، فإن كارسيلا كان كيلعب ماتش مصغر رفقة بعض أصدقائه الستة في مدينة فيزي، كونتر فريق “إر إف سي لييج”، اللي كيلعب في القسم الثالث.

واخا الماتش جرى في ملعب صغير وفي مكان بعيد عن الانظار، إلا أن حضور الجمهور بكثافة خلا البوليس يتقصى الأمر، وبالتالي إلقاء القبض على اللاعبين، من بينهم كارسيلا بتهمة خرق الحجر الصحي.

وأوضحت تقارير إعلامية أن البوليس وضع كارسيلا وزملائه تحت الحراسة النظرية بعد إخبار ناديه بالواقعة، في انتظار أن يصدر قرارا في حقهم اليوم الخميس.

ولم تستبعد هذه المصادر إمكانية تغريم كارسيلا ومن معه بمبالغ مالية، بسبب خرقهم القوانين التي وضعتها السلطات البلجيكية للتصدي لوباء كورونا.

موضوعات أخرى

11/07/2020 15:00

من بعد صورة منال بنشليخة مع راجلها بالبيكيني.. شي عيالات متخلفات طيحو علينا الذل.. قاليك الراجل هو اللي يتحكم فالمرا ويغطيها بالشراوط وخاصها تطيعو وتخدمو.. أودي دخلو سوق راسكم !! عايشين بحال العبيد وبغيتو تفرضو العبودية على العيالات الحرات صحا

11/07/2020 14:00

كيفاش الدولة المغربية كدعم شركة باطرونها اماراتي وهابي ومخلية شركتنا الوطنية . واش “لارام” غادية تتخلى على 20 طيارة وباش جات لوجيبة دور الصرف دخلات معاها الحكومة “العربية”