الرئيسية > كود سبور > كارتيرون: خاصنا نربحو وصعيب نتوقعو النتيجة.. مدرب هلال القدس: الفوز على الرجا على أرض فلسطين غايفرج جمهورنا
02/10/2019 22:00 كود سبور

كارتيرون: خاصنا نربحو وصعيب نتوقعو النتيجة.. مدرب هلال القدس: الفوز على الرجا على أرض فلسطين غايفرج جمهورنا

كارتيرون: خاصنا نربحو وصعيب نتوقعو النتيجة.. مدرب هلال القدس: الفوز على الرجا على أرض فلسطين غايفرج جمهورنا

مصطفى الشاذلي – كود سبور//

باتريس كارتيرون، مدرب الرجاء البيضاوي أكد أن فريقو مستعد لمواجهة هلال القدس الفلسطيني غدا الخميسعلى بملعب الشهيد فيصل الحسيني برام الله، ضمن إياب دور الـ32 من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال كارتيرون فالندوة الصحافية أن الرجا سعيد بوجودها في فلسطين لتمثيل المغرب واللعب على أرض فلسطين،”نحن هنا لنلعب ماتش قاسح غدا الخميس،لكن هدفنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل”.

وأضاف: “نحن ندرك المستوى القوي للفرق المشاركة في هذه البطولة، لذلك نحن لم نتفاجأ من مستوى الهلال القوي في مباراة الذهاب. ولكننا لم نكن راضين على تسجيلنا هدف واحد فقط على أرضنا”.

كارتيرون أكد أنه صعيب نتوقعو بنتيجة الماتش. الرحلة لفلسطين كانت طويلة وهادشي يقدر يؤثر علينا من الناحية البدنية”.

من جانبه، أكد أمجد طه، المدير الفني لفريق هلال القدس الفلسطيني، أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الرجاء المغربي.

وقال طه فالندوة الصحافية، لي كانت اليوم في فندق الميلينيوم برام الله، إن فريقه يسعى لتعويض خسارته ذهاباً 0-1 في الدار البيضاء، والخروج بنتيجة الفوز على أرض فلسطين من أجل إسعاد الجماهير وحسم التأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة الهامة.

واعتبر طه أن الفريق المغربي: “لديه خبرة كبيرة على مستوى البطولات العربية والإفريقية والعالمية، وبالتالي سيعمل فريقه على احترام المنافس على أرضية الملعب في لقاء الغد، ولكن الهلال يملك العزيمة والقوة الكافية في ذات الوقت ويطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام هذا الفريق الكبير”.

بدروه، قال محمد درويش قائد فريق هلال القدس، إن زملائه اللاعبين يسعون إلى تشريف كرة القدم الفلسطينية خلال مشاركتهم في هذه البطولة العربية، وتحقيق نتيجة مرضية أمام الفريق المغربي.

وأضاف درويش أن فريقه يضم العديد من اللاعبين الشباب الذين يتطلعون أيضاً إلى اكتساب المزيد من الخبرة خلال المشاركة في مثل البطولات الكبيرة ومواجهة لديها خبرة دولية مثل الرجاء.

موضوعات أخرى