الرئيسية > الزين والحداكة > كاتي بيري حاولات تنتاحر 2 ديال المرات.. مرة بسباب غناها ومرة ملي تفارقات مع صاحبها الحالي الممثل أورلاندو بلوم
02/07/2020 04:00 الزين والحداكة

كاتي بيري حاولات تنتاحر 2 ديال المرات.. مرة بسباب غناها ومرة ملي تفارقات مع صاحبها الحالي الممثل أورلاندو بلوم

كاتي بيري حاولات تنتاحر 2 ديال المرات.. مرة بسباب غناها ومرة ملي تفارقات مع صاحبها الحالي الممثل أورلاندو بلوم

وكالات//

كشفت النجمة كايتي بيري عن محاولتها الإنتحار في العام 2017 لسببين، الأول يتعلق بحياتها الشخصية والثاني بحياتها المهنية، حيث انفصلت في ذلك العام عن خطيبها الحالي، الممثل العالمي أورلاندو بلوم، ولم ينجح ألبومها Witness في المنافسة ضمن لوائح الغناء العالمية.

وقالت في مُقابلة إذاعية مع برنامج SiriusXM CBC: “كانت مهنتي ترتفع وترتفع وترتفع ثم حصل تحول صغير، لم يكن بتلك الضخامة من منظور خارجي، ولكن بالنسبة إلي كان مثل الزلزال. لقد أعطيت الكثير، وكسرني ذلك التحول حرفياً إلى نصفين. لقد انفصلت عن حبيبي، الذي أصبح الآن والد طفلي المنتظر”.

وكشفت بيري أن إيمانها ساعدها على الشفاء مع مرور الوقت، وقالت: “كان من المهم جداً أن أتحطم حتى أجد النواقص لدي بطريقة مختلفة تماماً. وأن أكون أكثر بُعداً من مجرد عيش حياتي كنجمة البوب طوال الوقت.

موضوعات أخرى

14/08/2020 08:00

صحاب الدياليز كيعانيو مع كورونا.. شي مراكز دالتصفية كتتهرب من استقبالهم وكيلقاو صعوبة فولوج الخدمات الصحية.. والمرابط لـ”كود” : هذ الفئة عندها أولوية فالكشوفات على الفيروس.. واللي مصاب كيستفد من العلاج منعزل على لخرين

14/08/2020 07:00

باش يديرو الخاطر لترامب.. ميريكان بغات تزيد فالما ديال روبنيات الدوش بعدما تشكى الرئيس من الروتين الخاص بغسيل شعرو