الرئيسية > آش واقع > قيامة 2021.. قيادي بارز ف الأحرار لـ”كَود”: مزال ماحسمناش شكون غادي يتشرح ف فاس وهادشي اللي كيروج كذوب
04/05/2021 11:20 آش واقع

قيامة 2021.. قيادي بارز ف الأحرار لـ”كَود”: مزال ماحسمناش شكون غادي يتشرح ف فاس وهادشي اللي كيروج كذوب

قيامة 2021.. قيادي بارز ف الأحرار لـ”كَود”: مزال ماحسمناش شكون غادي يتشرح ف فاس وهادشي اللي كيروج كذوب

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

نفى قيادي بارز في صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار الأخبار التي يتم الترويج لها حول الحسم في موضوع تزكية المرشحين للاستحقاقات الانتخابية المقبلة على مستوى مدينة فاس.

وقال المصدر المقرب من رئيس الحزب لـ”كَود”، قائلاً: “لحدود الساعة مزال محسمناش ف شكون غادي يترشح على مستوى فاس لكن قريبا جدا سيتم الحسم والإعلان عن الأسماء التي سيزكيها الحزب”، موضحا في نفس الوقت أن اللجنة الخاصة بهاد الموضوع خدامة بشكل دقيق على هادشي.

وراجت خلال الساعات الماضية أخبار تتحدث عن ترشح التهامي الوزاني بدائرة فاس الشمالية باسم حزب “الحمامة”، غير أن القيادي الذي تحدثت معه “كَود” نفى هادشي وقال باللي كل ما يتم الترويج له كذوب حقاش مزال لم يتم الحسم بشكل نهائي.

وفي الوقت الذي أكد فيه هذا القيادي التجمعي عدم حسم اللجنة المكلفة بمنح التزكيات لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في الأسماء التي ستترأس لوائح “الحمامة” بفاس، قال مصدر آخر لـ”كَود” أن البرلماني الحالي، رشيد الفايق يوجد في قائمة الأسماء المقترحة لخوض غمار هذه الانتخابات بإسم الحزب المذكور، و مواجهة باقي المتنافسين بالمدينة.

وقال المصدر نفسه لـ”كَود” إلى أن مدينة فاس توجد ضمن لائحة الأقاليم التي لم يحسم بشأنها حزب التجمع الوطني للأحرار التزكيات بعد، بسبب وجود عدد من الأسماء التي اقترحت نفسها، مؤكدا بأن قيادة “الحمامة” تتجه إلى منح التزكية إلى البرلماني رشيد الفايق بدائرة فاس الجنوبية، واضعة بذلك حدا لكل مايروج حول ذلك من قبل.

موضوعات أخرى

11/05/2021 21:21

أخنوش على زواج المال والسلطة: ذريعة سياسية لمنع رجال الأعمال من ممارسة السياسة.. رؤساء حكومات فدول ديمقراطية جاو من قطاع الأعمال