الرئيسية > آش واقع > قيامة 2021.. “الأحرار” معول يكتاسح جهة واد الذهب وخرج بمسيرة كبيرة فـ شوارع الداخلة – تصاور
04/09/2021 08:30 آش واقع

قيامة 2021.. “الأحرار” معول يكتاسح جهة واد الذهب وخرج بمسيرة كبيرة فـ شوارع الداخلة – تصاور

قيامة 2021.. “الأحرار” معول يكتاسح جهة واد الذهب وخرج بمسيرة كبيرة فـ شوارع الداخلة – تصاور

كود الداخلة //

نظم مساء اليوم حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الداخلة مسيرة فاقت التوقعات من خلال تفاعل الساكنة الكبير معها، في صورة تعكس، حسب متتبعين للشأن المحلي، الرهانات على الحزب محليا باعتباره حامل لواء التغيير بالنظر لما تعيشه الجهة من تردي للواقع التنموي بالمقارنة مع مدينة العيون.

المسيرة التي عرفت مشاركة حرمة الله محمد الأمين المنسق الجهوي للحزب، جابت مختلف الشوارع والأزقة بالمدينة للتعريف بالبرنامج الإنتخابي للحزب، ودعوة الساكنة للتصويت بكثافة لفائدة مرشحي حزب “الحمامة”.


حرمة الله وجه كلمة للمشاركين والمشاركات نوه من خلالها بمجهودات رئيس الحزب عزيز أخنوش والبرنامج الوطني للحزب مشيرا إلى أن التجمع الوطني للأحرار يملك الكفاءات والنخبة القادرة على الاستجابة لانتظارات المغاربة، وتحسين أوضاعهم المعيشية.


كما إنتقد ذات المتحدث وبشدة تدبير مجلس الداخلة – واد الذهب، معتبرا أن مسؤولي الجهة قدمو أسوء صورة للجهوية المتقدمة بالجهات الجنوبية الثلاث، معبرا عن رفضه ورفض حزبه والساكنة إحتلال جهة الداخلة ذيل الترتيب التنموي في كل شيء، على حد تعبيره.

موضوعات أخرى

16/09/2021 19:00

غير ملي كاين شباط فالمغرب و كايمارس السياسة بهاد النيڤو الهزيل لي عندو و هاكاك مخرج عينيه و عندو الصنطيحة باش يترشح للعمودية ديال فاس العاصمة العلمية و هوا بينو و بين العلم بحر و جوج ويدان راه أي واحد فالمغرب يقدر يمارس السياسة و ينجح فيها

16/09/2021 17:00

لن نفرط في الجيل المؤسس للعدالة والتنمية! رغم تقدم بنكيران في السن فإنه لا يزال هدافا للفريق. وحاسما أمام المرمى. والأكثر شبابا وجاهزية مقارنة بكل لاعبي الحزب