الرئيسية > آش واقع > قيادي بامي:كنرفضو اي تدخل خارجي ولكن بنشماش غير كيهدد بالاستقالة باش يبتز الدولة
23/09/2019 16:30 آش واقع

قيادي بامي:كنرفضو اي تدخل خارجي ولكن بنشماش غير كيهدد بالاستقالة باش يبتز الدولة

قيادي بامي:كنرفضو اي تدخل خارجي ولكن بنشماش غير كيهدد بالاستقالة باش يبتز الدولة

كود الرباط///

قال قيادي في حزب الاصالة والمعاصرة ل”كود”، أن تهديدات الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة فارغة وهدفها ابتزاز الدولة والضغط على ليحكم في صالحه بالنسبة للقضايا التي رفعها ويعتبر موقفه فيها ضعيف جدا لكونه ليس لديه وصل بكونه أمينا عاما للبام.

وزاد ذات المصدر أن بنشماش وبعدما فطن إلى أنه بدأ يخسر على جميع الجبهات، وبقيت مسألة وقت فقط لينهار جناحه، سيما وأن العربي المحرشي كان أول من انهار وفضل تجميد نشاطاته آنيا.

واستطرد مصدر “كود”، :” بنشماش يحاول الآن أن يبتز الدولة التي تقف على الحياد، كما سحاول الضغط على القضاء، وإذا كان ما يقال عن تدخل وزير حقيقي فلماذا صمت بنشماش طيلة ستة اشهر وتحرك الان فقط؟”.

وخام مصدر “كود”، تصريحه بالقول :” حتى تيار المستقبل لا يقبل أي تدخل خارجي، سواء من أحزاب أخرى او مؤسسات، او حتى أشخاص غرباء عن الحزب، كيفما كان منصبهم، لكن في الآن نفسه نحن نتحدى بنشماش ومن معه أن تكون لديهم الشجاعة الأدبية ويقدموا إستقالتهم، من يفكر في تقديم الاستقالة لا يقوم بالتهديد البتة، يقوم بتقديم استقالته وعقد ندوة صحفية، اما لغة التهديد والابتزاز فلن توصله إلى أي مكان ولن تنقذه من انهيار جناحه الذي خرب حزب الاصالة والمعاصرة.”

موضوعات أخرى