الرئيسية > كود-تيفي > قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو
26/06/2020 08:00 كود-تيفي

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب المحلات – تصاور وفيديو

عبد الواحد ماهر – كود//

توفير المعقمات والمطهرات وارتداء  الزبائن للكمامات مع الحفاظ على شروط التباعد الاجتماعي هي ضرورات  قصوى أصبح أرباب المقاهي في الدار البيضاء يلتزمون بها ابتداء من اليوم .

في  مدارة حمام الفن الشهير  بمنطقة اسباتة في الدار البيضاء  تستمر حركة السير دؤوبة..حركة مرور الدراجات النارية والسيارات لا تنقطع في باتجاه شارع  النيل وشارع الشجر وصوب مركز المدينة ايضا.

قهاوي كازا ملتزمة بشروط الوقاية الصحية والتباعد الاجتماعي والسلطات كتراقب

Publiée par Goud.ma sur Jeudi 25 juin 2020

وبتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك ، شنت عناصر  السلطة المحلية بالدائرة الحضرية 16 بنمسيك حملة مراقبة مدى احترام التزام التجار واصحاب محلات الحلاقة والمقاهي لشروط السلامة الصحية،بعد عقد اجتماعات معهم امس الأربعاء لحثهم على العمل بتوفير المعقمات وغيرها.

و في مقهى بنعياد الصغيرة  المتاخمة لحمام الفن ، وقف يوسف خلف الكونترار يستقبل زبنائن المقهى الاوفياء اللذين غابوا عنه منذ قرار السلطات باغلاق المقاهي بداية الحجر الصحي.

وبالرغم من تواجد هذه المقهى في حي اسباتة الشعبي ،فإن أصحابها وضعوا طاولات متباعدة فوق كل واحدة منها قارورة كحول طبية للتعقيم في حين يتم تقديم المقهى للزبائن في أكواب بلاستيكية صغيرة ،بعد التخلي عن كؤوس الزجاج كإجراء احترازي اختياري للحد من تفشي كورونا .

 

موضوعات أخرى

03/07/2020 15:15

مندوب وزارة الصحة ف بنسليمان لـ”كود”: حالتي مشكوك بها وكنساين نتيجة الاختبار الثاني و160 حالة فالاقليم تشافات من كورونا 

03/07/2020 15:00

“كنوبس” نتاقل للتعامل الرقمي لمعالجة التحملات.. ومصدر مسؤول بالصندوق لـ”كود”: طلقنا التجارب الأولية لتعميم هاد التجربة الناجحة مع الصيدليات