الرئيسية > ميديا وثقافة > قناة ميدي1 تيفي طلقات برنامج “دير مشروع” باش تعاون المقاولين الذاتيّين وها شكون مشارك فيه
15/01/2020 12:50 ميديا وثقافة

قناة ميدي1 تيفي طلقات برنامج “دير مشروع” باش تعاون المقاولين الذاتيّين وها شكون مشارك فيه

قناة ميدي1 تيفي طلقات برنامج “دير مشروع” باش تعاون المقاولين الذاتيّين وها شكون مشارك فيه

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

تطلق القناة الإخبارية ميدي1 تيفي “دير مشروعك “، برنامج جديد بشراكة مع مجموعة البنك الشعبي يهدف الى مساندة المقاولين الذاتيين و دعم المبادرة المقاولاتية لدى الشباب المغاربة . “دير مشروعك ” برنامج خاص سيستضيف كل أسبوع  10 مترشحين يعرضون مشاريعهم  في كبسولة يومية و برنامج أسبوعي.

وسينشط البرنامج الصحفي و مقدم القناة يسري المراكشي مساء كل يوم سبت بداية من الساعة التاسعة و النصف ، بمشاركة لجنة تحكيم قدم أعضاؤها من مختلف أقاليم المغرب . وستبث الحلقة الأولى مساء السبت 18 يناير2020، حسب البرمجة التالية : التاسعة والنصف على Medi1tv Arabic  والحادية عشرة على Medi1tv Maghreb. المسابقة غادي تكون مفتوحة أمام جميع المغاربة، وستبرمج فصولها على عدة مراحل على امتداد ثمانية أسابيع.

وقد أنجز المترشحون فيديوهات قصيرة تلخص مشاريعهم وعرضت على لجنة تحكيم اختارت من ضمنها الأكثر تأهيلا. وكل أسبوع سيعلن عن عشرة فائزين للمشاركة في البرنامج و سيحصل كل واحد منهم على هاتف ذكي.

وخلال البرنامج سيعرض كل متبار، في دقيقتين، ملخصا يحاول من خلاله إقناع لجنة التحكيم التي سيتداول أعضاؤها لاختيار الفائزين بالجوائز الخمس الأولى و قيمة كل واحدة منها  10.000  درهم ، و خمس  جوائز أخرى قيمة الواحدة منها 5000 درهم.

موضوعات أخرى

21/01/2020 17:00

بالفيديو. گود فحوار مع سعيد..دري فقد يدو بسباب الجبيرة ولكن مافقدش الأمل واخا البطالة والفقر.. كيبيع الگلية باش يصرف على عائلتو

21/01/2020 16:00

فن الاستماع إلى عبد الصمد بلكبير! ليست الحقيقة هي الأهم في ما يرويه عبد الصمد بلكبير بل متعة الحكي والخيال