الرئيسية > آش واقع > قطاع الـ”فاست فود” محيح فـ المغرب.. شركة عالمية جديدة دخلات لبلادنا و ها التفاصيل
07/07/2021 16:30 آش واقع

قطاع الـ”فاست فود” محيح فـ المغرب.. شركة عالمية جديدة دخلات لبلادنا و ها التفاصيل

قطاع الـ”فاست فود” محيح فـ المغرب.. شركة عالمية جديدة دخلات لبلادنا و ها التفاصيل

أحمد الطيب – كود – الرباط //

كشفت صحيفة “Agenceecofin” أن صناعة الوجبات السريعية مزداهرة فـ السنوات الأخيرة بالمغرب، مؤكدة أن بزاف ديال الشركات “كاتتقاتل” باش تخلق مناصب شغل وتستافد من الفرص الاقتصادية بالمغرب.

وذكرت أن الشركة العالمية الأمريكية “Dunkin’s Brands” الرائدة في صناعة “الدونات” فـ الشركة المعروفة التابعة ليها (Dunkin’ Donuts)، افتتحت محلها مؤخرا في المغرب، وهي التي استحوذت عليها شركة “Inspire Brands” سنة 2020 مقابل 11.3 مليار دولار في العاصمة الرباط، وهي أول علامة تجارية مغربية لها.

وأفادت المصادر أن هاد الشركة العالمية غادي تسمح بتقديم العديد من المنتجات للمستهلكين بحال الكافي، والكعك التقليدي، والآيس كريم، وساندويتشات الإفطار التي تشتهر بها حول العالم.

وتعتزم هاد الشركة الإستفادة من الفرص الاقتصادية العديدة اللي كايوفرها سوق خدمات الماكلة فـ المغرب اللّي كتقدر قيمته بأكثر من 3 مليارات دولار في سنة 2019.

ومن العلامات التجارية المشهورة أيضا لنفس الشركة، بالإضافة إلى “Dunkin’ Donuts”، كاينة “Baskin-Robbins” المتخصصة فـ الآيس كريم و”Togo’s” ديال السندويتشات.

https://www.agenceecofin.com/restauration/0607-89851-maroc-la-chaine-americaine-de-restauration-dunkin-s-brands-lance-sa-premiere-enseigne-a-rabat

موضوعات أخرى

31/07/2021 11:00

شوف البؤس والانحطاط والتجني وقلة الترابي وانعدام الأخلاق والمبادئ والفقر الحقوقي والانساني لي وصلات ليهم الجمعية المغربية لحقوق الانسان لي من بعد ماتحولات لحانوت ديال تاعطايت هاهي دابا كتحول لمحكمة تفتيش وباغا تدعي قضائيا موقع كود