الرئيسية > آش واقع > قضية عارضة الأزياء اللّي ماتت بسبب الاهمال وعدم تمكينها من “الأنسولين”ف الحبس .. ها شنو قرات المحكمة الابتدائية
29/01/2020 14:40 آش واقع

قضية عارضة الأزياء اللّي ماتت بسبب الاهمال وعدم تمكينها من “الأنسولين”ف الحبس .. ها شنو قرات المحكمة الابتدائية

قضية عارضة الأزياء اللّي ماتت بسبب الاهمال وعدم تمكينها من “الأنسولين”ف الحبس .. ها شنو قرات المحكمة الابتدائية

عمـر المزيـن – كود الرباط//

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة أربعة أشخاص، من بينهم دركي ينتمي لكوكبة المتنقلة براس تبودة ضواحي تازة، وذلك إلى غاية 5 فبراير المقبل، وهي القضية التي كانت تتابع فيها الراحلة كميليا المراكشي المعروفة بـ”اللعبي”.

وحسب مصادر مطلعة، لـ”كود”، فإن المحكمة قررت تأجيل محاكمة الموقوفين في إطار هذه القضائية، المتابعين بتهم تتعلق باستهلاك المخدرات والسكر، من أجل تمكين إدارة الجمارك بتقديم مذكرتها المطلبية. ورفضت المحكمة ملتمس السراح الذي تقدم به دفاع المتهمين.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت لـ”كود”، أن نتائج التشريح الطبي المنجز بالمستشفى الإقليمي الغساني بفاس، على الراحلة كاميليا المراكشي، المعروفة بـ”اللعبي”، أظهرت أن هذه الأخيرة توفيت نتيجة ارتفاع نسبة السكر في الدم.

وتوصل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس بالنتائج الأولية، فيما ينتظر أن يتوصل بالنتائج النهائية المتكاملة، خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى أن الوكيل العام يتابع القضية شخصيا منذ بدايتها، وسيتخذ الإجراءات المناسبة إذا تبث أي إخلال مهني تسبب في وفاة كاميليا.

موضوعات أخرى