الرئيسية > آش واقع > قضية حمزة مو بيبي: عاجل.. القضاء وزع 6 سنين ديال الحبس نافذ فحق سكينة “گلامور” وضاهر وعدنان “مول الفيراري”
11/02/2020 23:30 آش واقع

قضية حمزة مو بيبي: عاجل.. القضاء وزع 6 سنين ديال الحبس نافذ فحق سكينة “گلامور” وضاهر وعدنان “مول الفيراري”

قضية حمزة مو بيبي: عاجل.. القضاء وزع 6 سنين ديال الحبس نافذ فحق سكينة “گلامور” وضاهر وعدنان “مول الفيراري”

عمـر المزيـن – كود الرباط//

أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، في ساعات متأخرة من ليلة الثلاثاء – الأربعاء، الستار على القضية المعروفة بـ”حمزة مو بيبي”، والمتابع فيها كل من سكينة كلامور، والسيمو ضاهر، وعدنان المعروف بـ”مُولْ الفيراري”.

ووزعت الغرفة الجنحية التلبسية، وفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، 6 سنوات سجنا نافذا على المتهمين الثلاثة، إذ قضت في حق كل واحد منهم بالسجن النافذ لمدة سنتين، مقابل أداء غرامة مالية نافذة قدرها 10000 درهم.

وتوبع المدانون بتهم “المشاركة في دخول نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة نظام المعالجة الآلية للمعطيات، وإحداث خلل فيه، وتوزيع ادعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة والابتزاز”.

كما قضت المحكمة بأداء المتهمين تعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني قدره 100 الف درهم، و50 الف درهم لصالح محمد المدبمي، وعدم الاختصاص بالنسبة للمركز الوطني لحقوق الانسان، والفناة سعيدة شرف.

 

موضوعات أخرى

11/08/2020 08:30

واش الوزير اعمارة كيقود حرب رمال بالوكالة عن الاتراك لتمكينهم من الأمن البحري للمملكة ؟.. شركة “درابور” اللي كان كيوصفها الملك الحسن الثاني بجوهرة الاقتصاد البحري المغربي غادية للإفلاس وبدات بتسريح 250 مستخدم وإطار