الرئيسية > آش واقع > قضية ترويج فيديو قديم فيه مرا كتگريسا كبرات.. ولاية امن كازا فتحات بحث لتحديد المتورطين
15/10/2020 18:20 آش واقع

قضية ترويج فيديو قديم فيه مرا كتگريسا كبرات.. ولاية امن كازا فتحات بحث لتحديد المتورطين

قضية ترويج فيديو قديم فيه مرا كتگريسا كبرات.. ولاية امن كازا فتحات بحث لتحديد المتورطين

أنس العمري ـ كود//

قضية ترويج فيديو قديم يوثق لعملية سرقة كبرات. ولاية أمن الدار البيضاء كشفت أنها فتحت بحثا بغرض تحديد المتورطين المفترضين في بث هذه الأخبار القديمة والزائفة بغرض المساس بإحساس المواطنين بالأمن.

وكما سبق وأشارت إلى ذلك «كود»، أكدت ولاية أمن الزرقطوني، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن الخبرة التقنية المنجزة على هذا الشريط أظهرت أن الأمر يتعلق بمقطع فيديو قديم جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ما يزيد عن ست سنوات، ويوثق لأفعال إجرامية قديمة سبق تقديم المتورط فيها أمام العدالة في سنة 2014.

وكانت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي روجت، أمس الأربعاء، الفيديو الذي يظهر فيه شخص يقوم بسرقة حقيبة يدوية من سيدة باستعمال العنف، مشفوعا بتعليق يزعم بأن النازلة وقعت، أخيرا، بالدار البيضاء، وهي الواقعة التي تفاعلت معها مصالح الأمن بالمدينة، بسرعة وجدية، باستجلاء حقيقة الشريط، قبل أن تقرر فتح بحث بأنه يتوقع أن يجر متورطين مفترضين في هذه العملية للتحقيق.

موضوعات أخرى

31/10/2020 12:00

مسلمون يهاجرون إلى المغضوب عليهم والضالين ليطالبوهم باحترام معتقدهم! يهاجرون اوطانهم حيث ما خاب قوم ولو امورهم امرأة وينعتونها بالعهر ان تحررت ليعيشو في بلاد ميركل ويطلبو منها الحماية والرعاية الصحية ثم يطالبون بنشر تعاليم دينهم