الرئيسية > آش واقع > قضية اللايف الجنسي كبرات. صداعها وصل عند عبد النباوي
16/04/2018 10:30 آش واقع

قضية اللايف الجنسي كبرات. صداعها وصل عند عبد النباوي

قضية اللايف الجنسي كبرات. صداعها وصل عند عبد النباوي

 

أنس العمري///

 

قضية اللايف الجنسي كبرات. محام بهيئة الدار البيضاء، رئيس النيابة العامة، طالبت بفتح تحقيق في هذه الظاهرة، والتدخل لحماية السلوك العام داخل المجتمع، وذلك على خلفية انتشار الفيديو الذي وثق بث فتاة مغربية تدعى سكينة (أ) ممارستها الجنسية مع عشيقها على الهواء مباشرة عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

 

ووجه المحامي سعيد بوزردة، رسالة إلى رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، أوضح فيها أن “الصور المستخرجة من فيديو مباشر يسجل ممارسات جنسية تحت أنظار عموم الأعضاء بمجموعة في (فيسبوك)، أثارت سخطا كبيرا وسط عموم مرتادي هذا الفضاء”.

 

وأضاف المحامي “أن هذه الفيديوهات كشفت النقاب عن بيوت دعارة جديدة خارج الرقابة الأمنية والردع القانوني، بحيث تناسلت التعليقات على احتراف واعتياد مسيري مثل هذه المجموعات على تمرير طلبات في شكل هزلي يكون مضمونها إظهار بعض من المفاتن للأصدقاء في المجموعة، ثم يتطور لتحديد مواعيد للمشاهدة المباشرة لممارسات جنسية وحميمية بين شباب وشابات يتم تعميمها لأعضاء المجموعة كافة”.

 

وزادت موضحة أن “هذه الأفعال تدخل في عداد الجرائم المنصوص عليها في القانون الجنائي المغربي، وتفرض عليكم التدخل لحماية السلوك العام داخل المجتمع”.

 

موضوعات أخرى