الرئيسية > آش واقع > قضية الطفل “عدنان” اللّي هزات المغاربة.. انطلاق محاكمة المتهمين وها شنو قررات غرفة الجنايات الابتدائية فطنجة
17/11/2020 11:50 آش واقع

قضية الطفل “عدنان” اللّي هزات المغاربة.. انطلاق محاكمة المتهمين وها شنو قررات غرفة الجنايات الابتدائية فطنجة

قضية الطفل “عدنان” اللّي هزات المغاربة.. انطلاق محاكمة المتهمين وها شنو قررات غرفة الجنايات الابتدائية فطنجة

عمر المزيـن – كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر حقوقية، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، قررت صباح اليوم الثلاثاء، تأجيل الجلسة الثانية من محاكمة المتهمين الأربعة في مقتل الطفل عدنان.

وجاء تأجيل هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني، حسب مصادر “كود”، إلى غاية فاتح دجنبر المقبل، من أجل إعداد الدفاع والاطلاع على الملف من قبل محامي المتهم الرئيسي الذي سيدافع عنه في إطار المساعدة القضائية.

وكان الوكيل العام للملك بطنجة قد تابع المتهم الرئيسي في القضية بتهم “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتغرير بقاصر واستدراجه واحتجازه، وهتك عرض قاصر بالعنف والاحتجاز المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة وإخفائها وتلويثها ودفنها خفية”، فيما يتابع باقي المتهمين من أجل “عدم التبليغ عن وقوع جناية رغم علمهم بذلك”.

وكانت عاصمة البوغاز طنجة قد اهتزت على وقع قتل الطفل “عدنان” الذي يقل عمره عن 12 سنة بعد استدراجه واحتجازه وهتك عرضه بالعف، وهي القضية التي أثارت استنكارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعالت الأصوات لتنفيذ عقوبة الإعدام في حق قاتل عدنان.

موضوعات أخرى