الرئيسية > آش واقع > قضية الروح لي طاحت فطنجة تحلات
28/05/2020 12:22 آش واقع

قضية الروح لي طاحت فطنجة تحلات

قضية الروح لي طاحت فطنجة تحلات

أنس العمري ـ كود//

قضية الروح لي طاحت فطنجة تحلات. عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة تمكنت، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت ذهب ضحيتها شخص يبلغ بدوره من العمر 18 سنة بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى دخول المشتبه فيه في خلاف مع الهالك، تجري حاليا الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته، الأمر الذي تطور إلى تعريض هذا الأخير لطعنة قاتلة بأطرافه السفلى، تسببت بوفاته فور وصوله لقسم المستعجلات، فيما جرى على الفور تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وبحوزته السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الجريمة.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

موضوعات أخرى

04/07/2020 19:30

تبون: ما عندناش مشكل مع المغرب ولكن كاين لي فالمغرب عندو معانا مشاكل.. وما نكَولش واش درنا قاعدة عسكرية.. ومشكل الحدود كان رد فعل على إهانة الجزائر

04/07/2020 19:00

هذا موضوع مهم بزاف بغيت نفتحو فيه نقاش مجتمعي ! علاش ماعندهاش لي سيكس شوب فالمغرب ؟! هاه ؟ شنو المشكل بالضبط ؟! و الا غدا بغيت نستثمر مجال الالعاب الجنسية واش غانتشد فالحبس ؟! بأي حق ؟

04/07/2020 18:30

المراقب العام المنصوري لـ”كود”: مكافحة الجريمة معندهاش حد والكميات الهائلة اللّي تحجزات ديال الحشيش كانت فالحجر الصحي