الرئيسية > آش واقع > قضية التحرش ببنت فـ حي بوخالف بطنجة.. إحالة المتهمين على الوكيل العام للملك
16/09/2021 15:20 آش واقع

قضية التحرش ببنت فـ حي بوخالف بطنجة.. إحالة المتهمين على الوكيل العام للملك

قضية التحرش ببنت فـ حي بوخالف بطنجة.. إحالة المتهمين على الوكيل العام للملك

أنس العمري – كود //

تطور جديد فقضية التحرش وتجريد فتاة من ملابسها والاعتداء عليها فالشارع في حي بوخالف بطنجة.

المشتبه فيهم الأربعة، الذين ألقي عليهم القبض على خلفية الأبحاث المنجزة بخصوص الشريط الموثق للحادثة التي فجرت موجة غضب واسعة، أحيلوا، اليوم الخميس، على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية المدينة، الذي قرر عدم الاختصاص، وإحالتهم على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية.

وكان المشتبه فيه الرئيسي ومصور الفيديو وشخصين آخرين، ألقي عليهم القبض من قبل عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، في تدخلات نفذت أول أمس الثلاثاء وأمس الأربعاء.

وأوقف المشتبه فيه الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف، في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط، والذي أسفر، أمس الثلاثاء عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

فيما يتم الحديث، وفق ما علمت “كَود”، عن أن الفتاة الضحية قد قررت تقديم التنازل لجوج من المتهمين اللي تحالو على أنظار النيابة العامة المختصة اليوم الخميس.

موضوعات أخرى

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور