الرئيسية > آش واقع > قضية آيت الجيد.. جلسة جديدة ديال محاكمة عبد العالي حامي الدين وها وقتاش
23/06/2021 10:50 آش واقع

قضية آيت الجيد.. جلسة جديدة ديال محاكمة عبد العالي حامي الدين وها وقتاش

قضية آيت الجيد.. جلسة جديدة ديال محاكمة عبد العالي حامي الدين وها وقتاش

كود – مكتب فاس //

تنظر مجددا غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستئناف بمدينة فاس، بتاريخ 29 يونيو الجاري، في القضية التي يتابع فيها عبد العالي حامي الدين، القيادي في صفوف حزب العدالة والتنمية، والمتعلقة بمقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد.

ويأتي انعقاد هذه الجلسة، حسب مصادر “كَود”، بعدما قررت هيأة الحكم برئاسة القاضي محمد اللحية، في الجلسة السابقة، المنعقدة بتاريخ 30 مارس الماضي، تأجيل مناقشة الملف، بعدما تصادف يوم الجلسة مع موعد الجرعة الثانية من الفاكسان ضد فيروس كورونا لأحد أعضاء الهيئة القضائية التي تبث في الملف.

وكانت المحكمة قد قررت في أكثر من مناسبة تأجيل ملف محاكمة حامي الدين لأسباب مختلفة، من بينها إصابة قاضيين بفيروس “كورونا”، وتعيين مصف لمكتب المحامي جواد تويمي بنجلون، دفاع آيت الجيد الذي فارق الحياة، بالإضافة إلى إعداد الدفوعات، وغيرها من الأسباب.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل