الرئيسية > آش واقع > قس صبليوني مثير للجدل عرض على حكومة سبتة المحتلة استضافة عدد من القاصرين المغاربة
10/07/2021 13:30 آش واقع

قس صبليوني مثير للجدل عرض على حكومة سبتة المحتلة استضافة عدد من القاصرين المغاربة

قس صبليوني مثير للجدل عرض على حكومة سبتة المحتلة استضافة عدد من القاصرين المغاربة

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

استقبل حاكم سبتة المحتلة “خوان بيباس ، يرافقه النائب” رفقة عدد من المسؤولين المحليين بالمدينة القس الصبليوني المثير للجدل ” أنخيل غارسيا” بصفته رئيس جمعية رسل السلام. هاذ المسؤولين قامو بجولة مع الأب أنخيل غارسيا على المراكز المؤقتة لاستقبال القاصرين لي دخلو للمدينة في 17 و 18 مايو الفايت وبقاو تماك.

وقالت تقارير إخبارية، أن جمعية رسل السلام عرضت إمكانية نقل عدد من القاصرين إلى مقراتها بشبه الجزيرة الإيبيرية وفقا للإجراءات والمتطلبات القانونية. خوان بيباس قال بعد الجولة أن عرض الأب أنخيل مزيان طالما أنه لا يتعارض مع الهدف المتمثل في أن الحل النهائي هو لم شمل القاصر مع اسرته الاصلية.

هاذ القس الصبليوني معروف بالانفتاح ديالو ومعارضته لتشدد الكنيسة الكاثوليكية لدرجة انه يبارك زيجات المثليين منتهكا بذلك تعاليم الكنيسة. وكيدير  أبرشية سان أنطون، لي كتعتبر من أكثر الأبرشيات غرابة في إسبانيا. الكنيسة مفتوحة أربعا وعشرين ساعة، وفيها فوطويات مريحة بدل مقاعد الكنيسة القاسية والوافي فابور واجبات إفطار وغداء يومية للمحتاجين.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”