الرئيسية > آش واقع > قسم قضاء الأسرة والمحكمة الإدارية بفاس.. تحاليل كورونا اللّي تدارو للقضاة والموظفين طلعو كولهوم سلبيّين
05/07/2020 15:50 آش واقع

قسم قضاء الأسرة والمحكمة الإدارية بفاس.. تحاليل كورونا اللّي تدارو للقضاة والموظفين طلعو كولهوم سلبيّين

قسم قضاء الأسرة والمحكمة الإدارية بفاس.. تحاليل كورونا اللّي تدارو للقضاة والموظفين طلعو كولهوم سلبيّين

عمـر المزيـن – كود//

أسفرت التحاليل الطبية المخبرية التي أجريت على العديد من القضاة والموظفين بالدائرة القضائية بفاس يوم الثلاثاء الماضية، خلو الجميع من فيروس “كورونا” المستجد، باستثناء حالة واحدة تتعلق بموظفة بالمحكمة الإدارية بفاس وليس بمحكمة الأسرة، التي تقع في نفس البناية، عكس ما يتم الترويج له.

ومباشرة بعد ذلك، تؤكد مصادر “كود”، أنه تقرر إجراء تحاليل على جميع قضاة وموظفي المحكمة الادارية وبعض المخالطين للموظفة المذكورة، من موظفي و أطر، أسفرت نتائجها اليوم عن عدم إصابة أي أحد منهم  بالفيروس، وبذلك تكون البناية التي تضم قسم قضاء الأسرة والمحكمة الإدارية بفاس خالية الآن من “كورونا”.

وكانت “كود” قد رصدت مختلف التدابير الاحترازية الصارمة المعمول بها عند مدخل بناية محكمة الأسرة بفاس، الذي يؤدي إلى المحكمة الإدارية بالطابق الثالث. كما رصدت الاحتياطات والتدابير المعمول بها داخل نفس المحكمة، والتنظيم المحكم للعمل خلال الفترة الحرجة التي يعرفها المغرب بسبب الجائحة.

موضوعات أخرى

14/08/2020 23:00

التخلف كون كان بنادم.. سيمو لايف لي فرع للناس راسهم بانه “ميليونير” حتى هو كيدير السرور: العيالات كياكلو الحوت والرجال كيضربو اللحم