الرئيسية > آش واقع > قرقبو على ليبي فمطار محمد الخامس مشتبه فيه فقضية حشيش كلميم
04/10/2019 19:40 آش واقع

قرقبو على ليبي فمطار محمد الخامس مشتبه فيه فقضية حشيش كلميم

قرقبو على ليبي فمطار محمد الخامس مشتبه فيه فقضية حشيش كلميم

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفادت المديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنوا اليوم الجمعة، من إيقاف مواطن من جنسية ليبية يبلغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه المباشر في هذه العملية الإجرامية.

وأبرزت المديرية في بلاغ لها، أن إيقاف المشتبه فيه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني على خلفية المخدرات المحجوزة بكلميم، جاء أثناء استعداده لمغادرة التراب الوطني على متن رحلة جوية متوجهة نحو العاصمة التونسية، حيث بينت الأبحاث المنجزة أنه الزبون المباشر لهذه الشحنة من المواد المخدرة.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني الكشف عن إفلاح فرقة الشرطة القضائية بمدينة كلميم كانت ، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء يوم الاثنين الماضي، في تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات، حيث تم ضبط أكثر من ثمانية أطنان من مخدر الشيرا، وذلك في عملية مكنت من ضبط ثلاثة أطنان و100 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل البضائع بمدينة كلميم، بينما جرى حجز باقي الشحنة المخدرة خلال عملية تفتيش بضيعة فلاحية نواحي مدينة كلميم.

وأكد البلاغ أن المشتبه فيه أخضع لتدبير الحراسة النظرية، في سياق البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغية الكشف عن باقي تفاصيل القضية ورؤوسها المدبرة.

موضوعات أخرى