الرئيسية > آش واقع > قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”
16/12/2018 21:30 آش واقع

قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”

قرقبو على عصابة ديال الافارقة مختصين فلابتزاز الجنسي ودارو راسهم هما “الحموشي”

كود الرباط//

تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، من إنهاء نشاط شبكة متخصصة في النصب والاحتيال والابتزاز عبر شبكة الإنترنيت.

بلاغ ديال المديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به گود، قالت فيه أن عملية التوقيف تمت بناء على معطيات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لبارح السبت، و تم توقيف أربعة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، للاشتباه في تورطهم في النصب والاحتيال والابتزاز عبر شبكة الإنترنيت.

المعطيات الأولية للبحث، كيقول البلاغ، كتشير إلى قيام المشتبه فيهم بتبادل محتوى رقمي إباحي مع مواطن ألماني، قبل تعريضه لعمليات ابتزاز بعد انتحال صفة ممثلين لأجهزة الأمن المغربية، بما فيها انتحال صفة المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي،  وداولللضحية مبالغ مالية وصل مجموعها إلى 18 ألف يورو، قبل أن تقود الأبحاث والخبرات التقنية التي باشرتها مصالح الأمن المغربية، فضلا عن استغلال قنوات التعاون الأمني الدولي، إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بمدينة الجديدة.

 

موضوعات أخرى

24/03/2019 12:00

نعم يا بنكيران. اللحية ليست بشيء، والحجاب ليس بشيء وباقي السنة النبوية أيضا… لكنك تأخرت يا أستاذ. تأخرت كثيرا، فلو قلت لي هذا الكلام قبل ثمانية عشر عاما لما كنت تركت الحسناء الشقراء التي اغرمت بها في الثانوي تضيع مني

24/03/2019 10:00

لماذا لا يتحدث الغرب المسيحي عن خرفان نيوزيلندا! هل تعلم أخي المسلم أن لكل مواطن نيوزيلندي سبعة خرفان على الأقل، ومع ذلك فهم لا ينحرونها، ولا يحتفلون معنا بعيد الأضحى