الرئيسية > آش واقع > قرقبو على عشريني وسيدة ابتزو امرأة فالعيون بتصاورها الشخصية
06/04/2019 14:10 آش واقع

قرقبو على عشريني وسيدة ابتزو امرأة فالعيون بتصاورها الشخصية

قرقبو على عشريني وسيدة ابتزو امرأة فالعيون بتصاورها الشخصية

الوالي الزاز -كود- العيون ////
Elouali.zaz.1987@gmail.com

أفلحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، في إيقاف عشريني وسيدة يشتبه في تورطهما بعملية إبتزاز سيدة بصور شخصية.

وتقدمت امرأة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية للعيون بشكاية ضد شخص مجهول، تفيد بتعرضها للابتزاز والتهديد بنشر صور شخصية لها عبر شبكة الإنترنت، والتي سبق للشخص التوصل بها هاتفيا، ليعمل على مطالبتها بتوفير مبلغ مالي ثاني مقابل عدوله عن ذلك.

وأقدمت الفرقة الأمنية المختصة  مباشرة بعد ذلك على إعداد كمين محكم للمشتبه فيه بتنسيق مع المشتكية، إذ أسفر عن إيقاف عشريني في حالة تلبس على مستوى ساحة الدشيرة، فيما أفضت المعطيات الأولية والتحريات المجراة لإيقاف جارة المشتكية ذات 22 سنة، والتي عملت على تسليم المشتبه فيه رقم الضحية الهاتفي، وكذا حجز مبلغ مالي من الموقوفة المتحصل عليه بعد ابتزاز المشتكية، فضلا عن أدوات إلكترونية من داخل منزل المشتبه فيه.

وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية تخت إشراف النيابة العامة المختصة لفائدة البحث والتقديم أمام العدالة.

موضوعات أخرى

23/04/2019 12:00

واش الزلط مبرر للجريمة ؟ لا لا لا ! المجرم لي شفر بنكة بسيف هوا براسو ماخممش فباه لي مريض ..هادي هي الحقيقة المرة لي ماباغينش يشوفوها دوك صحاب ” نطالب البنك بالتنازل للشاب الذي…”