الرئيسية > آش واقع > قرقبو على خمسيني نواحي كَليميم وحجزو 860 كيلو ديال ا
16/07/2020 14:11 آش واقع

قرقبو على خمسيني نواحي كَليميم وحجزو 860 كيلو ديال ا

قرقبو على خمسيني نواحي كَليميم وحجزو 860 كيلو ديال ا

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفلحت فرقة الشرطة القضائية لكَليميم ، اليوم الخميس، في إيقاف خمسيني مشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات وحجز ما مقداره 860 كيلوكَراما من مخدر الشيرا بحوزته.

وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن العملية النوعية جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وبتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي ، حيث تم إيقاف المعني بالأمر على متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة “واد تيزيمي”  70 كيلومتر عن مدينة كلميم.

وأكد البلاغ أن العملية أفضت لحجز 34 رزمة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الاجمالي 860 كيلوغراما، ليجري إحالة المشتبه فيه على  تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، والإلمام بارتباطاتها المحتملة بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، فضلا عن توقيف باقي المساهمين والمشاركين المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وتابع البلاغ أن العملية تأتي في إطار العمليات الأمنية المشتركة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة مختلف الجرائم العابرة للحدود الوطنية، لاسيما الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى