الرئيسية > آش واقع > قرقبو على الحراك لي بغا يهرب 18 شخص بينهم خمسة ديال الأفارقة بالعيون
07/04/2019 12:50 آش واقع

قرقبو على الحراك لي بغا يهرب 18 شخص بينهم خمسة ديال الأفارقة بالعيون

قرقبو على الحراك لي بغا يهرب 18 شخص بينهم خمسة ديال الأفارقة بالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أوقفت المصالح الأمنية بالعيون بناءً على معلومات دقيقة وفرتها الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، وبتنسيق مع عناصر شرطة المرور مشتبها به ثلاثيني ينتمي لشبكة متخصصة في تنظيم الهجرة السرية.

وجرت عملية الإيقاف على مستوى مدارة المستشفى العسكري الثالث، عندما كان في طريقه إلى منطقة “الديرع” التابعة ترابيا لجماعة الدورة قصد تنفيذ عملية هجرة سرية، إذ عُثر داخل سيارته على قارب مطاطي، ومحركه، بالإضافة إلى بوصلة ومعدات أخرى.

وفي ذات السياق أسفرت الأبحاث والتحريات التي أجريت مع الموقوف، والتنسيق مع عناصر الدرك الملكي لطرفاية عن إيقاف 18 مرشحا للهجرة السرية، خمسة منهم من دول جنوب الصحراء.

وتبين أن المشتبه فيه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار الدولي في المخدرات، كما تبين أن أحد المرشحين مبحوث عنه وطنيا هو الآخر بموجب برقيتي بحث من أجل الاتجار في المخدرات، لتتم إحالته على الجهة المختصة، فيما تم إخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

موضوعات أخرى

22/11/2019 12:00

سكوب. مستجدات فيلم “حمزة مون بيبي”. قاضي التحقيق تصنت لـ”سلطانة”.. وفالاستماع ليه تجبدات دنيا باطما ومصممة الأزياء المراكشية عائشة عياش والموقوفين الرئيسيين الثلاثة فالملف