الرئيسية > كود سبور > قربالة فالجزائر بعد تبوريدة الأسود…صحف وصفات الهزيمة بالفضيحة والمدرب باتيلي غايمشي بحالو
21/10/2019 18:29 كود سبور

قربالة فالجزائر بعد تبوريدة الأسود…صحف وصفات الهزيمة بالفضيحة والمدرب باتيلي غايمشي بحالو

قربالة فالجزائر بعد تبوريدة الأسود…صحف وصفات الهزيمة بالفضيحة والمدرب باتيلي غايمشي بحالو

كود مصطفى الشاذلي ///

قربالة نايضة في الجزائر، بعد الهزيمة. المذلة للمنتخب الجزائري أمام نظيره المحلي بلاثة لزيرو نهار السبت لي فات، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2020.
الجزائريون ما تقبلوش الخسارة بحصة عريضة أمام المنتخب المغربي، وكتبت صحيفة الشروق أن خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مقالا بعنوان زطشي دبح المنتخب المحلي ووقع على شهادة وفاته بعد الهزيمة المذلة أمام المنتخب المغربي، وطالبت بمحاسبة المتسببين في هذه الفضيحة.
الاتحاد الجزائري حاول باش يبرد الطرح من خلال التأكيد أن الشان ما عندو حتا أهمية بالنسبة ليه، إلا أن رئيسه زطشي تعرض لانتقادات كثيرة هو المدرب الفرنساوي لودوفيك باتيلي.
ومن المنتظر أن يجمع المدرب حقيبته ويغادر الجزائر بعدما قرر الاتحاد الجزائري الاستغناء عنه عقب فشله في بلوغ نهائيات كأس إفريقيا للمحليين.
الجمهور طالب بإقالة المدرب باتيلي مباشرة بعد الإقصاء، خصوصا أنه سبق ليه كذلك فشل مع المنتخب الجزائري أقل من 23 عام في بلوغ الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

موضوعات أخرى

14/12/2019 13:30

ماكرون جاي للمغرب بداية العام الجاي.. الرئيس الفرنسي باغي يقنع الرباط باختيار “مجموعة الستوم” باش تتكلف بالشطر الثاني من التي جي في