الرئيسية > آش واقع > قرار الخارجية بقطع علاقتها مع السفارة الألمانية بالرباط ما عندو علاقة بالشرويطة اللي تعلقات ف بريمن – تدوينة
02/03/2021 10:30 آش واقع

قرار الخارجية بقطع علاقتها مع السفارة الألمانية بالرباط ما عندو علاقة بالشرويطة اللي تعلقات ف بريمن – تدوينة

قرار الخارجية بقطع علاقتها مع السفارة الألمانية بالرباط ما عندو علاقة بالشرويطة اللي تعلقات ف بريمن – تدوينة

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

قال الصحافي المغربي بقناة “دويتش فيله” الألمانية، محمد مسعاد، في تدوينة له على صفحته الشخصية ب “فيسبوك”، ان قرار المملكة المغربية بقطع علاقاتها بالسفارة الألمانية بالرباط لا علاقة له برفع برلمان بريمن لراية جبهة البوليساريو.

وأفاد الصحافي المغربي، محمد مسعاد في تدوينته “لقطع الشك باليقين اتصلت الآن بالمتحدثة الاعلامية لبرلمان بريمن و أكدت لي ان قرار الشرويطة قديم يعود الى 5 سنوات وان السنة الماضية تم اعتماده من طرف البرلمان. بمعنى ان قرار الرباط لا علاقة له بهذا الحادث”.

ويذكر أن قرار وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج يثير الكثير من التساؤلات، خاصة وأن بلديات أسترالية على غرار ميلبورن وسيدني تمادت في القيام بنفس الفعل (رفع راية الجبهة) منذ سنوات دون الرد عليها أو إعتماد موقف واضح ضدها، كما سبق لها و رفضت رفقة نيوزلندا المشاركة في النسخة الثالثة من أشغال منتدى المغرب ودول المحيط الهادي، المنظمة في مدينة العيون فبراير 2020.

موضوعات أخرى

21/04/2021 19:10

قضية الممثل الدزايري والمؤثر المغربي اللي مشدودين بسباب إهانة دراري مغاربة ف مراكش.. المتهمين خداو التنازل من عائلات الضحايا والملف دخل للمداولة