الرئيسية > آش واقع > قبل محطة العيون. الأحرار دايرين مكتبهم السياسي فكلميم
16/11/2019 14:20 آش واقع

قبل محطة العيون. الأحرار دايرين مكتبهم السياسي فكلميم

قبل محطة العيون. الأحرار دايرين مكتبهم السياسي فكلميم

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

يعقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار دورته العادية، يوم السبت المقبل الموافق للثالث والعشرين من نونبر بمدينة كلميم، بحضور رئيس الحزب عزيز أخنوش، وذلك في سياق المقاربة التي إستلهمها الحزب بعقد دورات المكتب السياسي بمختلف جهات المملكة المغربية الإثنتي عشرة.

ومن المرتقب أن يُناقش المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني بمحطة جهة كلميم وادنون، جملة من المحاور المرتبطة بقضايا الشأن الداخلي للحزب، ومستجدات الساحة الوطنية والدولية خاصة منها ما تعلق بقضية الصحراء القضية الاولى للمغاربة بعد قرار مجلس الأمن الأخير.

ووفقا لمصدر مطلع ل”كود” ستنتقل القيادة السياسية للحزب برئاسة عزيز اخنوش يوم الأحد الموافق للرابع والعشرين من نونبر إلى مدينة سيدي إفني، أين سيتم تنظيم لقاء تواصلي مع ساكنة جهة كلميم وادنون وإقليم سيدي إفني، بحضور مختلف قيادات الحزب المحلية والجهوية والوطنية.

ذات المصدر أسر ل”كود” أن قيادة الحزب قد وجهت دعوة لقيادات حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء لحضور فعاليات اللقاء التواصلي المقرر في سيدي إفني، مُرجحا أن يتلو إنعقاد المكتب السياسي بكلميم الإعلان رسميا عن اسم المنسق الجهوي لجهة العيون الساقية الحمراء، وذلك في سبيل التمهيد لإنعقاد المكتب السياسي المقبل بجهة العيون الساقية الحمراء كآخر محطة في جولة جهات المملكة الإثنتي عشرة.

ويذكر أن عضو المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، رشيد الطالبي العلمي ومحمد الجماني “ميد”، قد سبق لهما القيام بوساطة بين مكونات الحزب المتنافرة، والتي إنتهت بتذويب الخلافات وتقريب وجهات النظر بينهما، والإتفاق على الإلتزام بقرار القيادة المركزية للحزب بخصوص اسم المنسق الجهوي الجديد.

موضوعات أخرى

14/12/2019 13:30

ماكرون جاي للمغرب بداية العام الجاي.. الرئيس الفرنسي باغي يقنع الرباط باختيار “مجموعة الستوم” باش تتكلف بالشطر الثاني من التي جي في