الرئيسية > كود سبور > قبل ما يتلاقى الوداد فـ دومي فينال كاس العرش.. “الماط” فك مع الدريديب وجاب بلاصتو المدرب الإسباني كوسانو
16/07/2021 10:50 كود سبور

قبل ما يتلاقى الوداد فـ دومي فينال كاس العرش.. “الماط” فك مع الدريديب وجاب بلاصتو المدرب الإسباني كوسانو

قبل ما يتلاقى الوداد فـ دومي فينال كاس العرش.. “الماط” فك مع الدريديب وجاب بلاصتو المدرب الإسباني كوسانو

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

قبل مواجهة الوداد في نصف نهائي كأس العرش، خدا المغرب التطواني خطوة مفاجئة.

إدارة الفريق أعلنت، خلال الاجتماع المنعقد، أمس الخميس،  عن فسخ عقد المدرب جمال الدريدب مع الفريق، بالتراضي ،وعين بدله الإسباني كوسانو كانطوس.

و جاء هذا القرار، حسب بلاغ للنادي، “بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها الفريق في مقابلاته الأخيرة، و التي لا تتماشى مع طموحات المكتب المسير للنادي و الجماهير التطوانية العريضة”.

وأضاف “ونظرا للمرحلة الدقيقة المقبلة، فقد تعاقد المكتب المديري للنادي صباح نفس اليوم مع الإطار الإسباني كوسانو كانطوس أنطونيو، لقيادة النادي التطواني فيما تبقى من مبارات البطولة الاحترافية، مع إمكانية تجديد العقد في الموسم المقبل”.

وأشار المصدر الى أن المدرب الإسباني سبق وأن درب فريق بيترو أتلتيكو الأنكَولي، الذي استطاع رفقته احتلال مركز الوصافة موسم 2018/2019 بالدوري الأنكَولي، و التتويج بذات الدوري موسم 2019/2020، بالإضافة إلى ضمان التأهل لموسمين لدور المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب المكتب المسير للنادي عن شكره لجمال الدريدب على «تضحياته مع الفريق في الفترة التي قضاها رفقته»، متمنين له  “التوفيق والنجاح في مساره المهني”.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”