الرئيسية > آش واقع > قبل رئاستها لمجلس الأمن فأكتوبر.البوليساريو تلاقات جنوب إفريقيا
26/09/2019 15:20 آش واقع

قبل رئاستها لمجلس الأمن فأكتوبر.البوليساريو تلاقات جنوب إفريقيا

قبل رئاستها لمجلس الأمن فأكتوبر.البوليساريو تلاقات جنوب إفريقيا

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

إستبقت جبهة البوليساريو بدء المناقشات المقبلة حول قضية الصحراء، في أكتوبر المقبل بعقد لقاء مع وزيرة الخارجية الجنوب إفريقية ناليدي باندور، على هامش مشاركتها في أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وعقد “مسؤول خارحية” جبهة البوليساريو محمد سالم ولد السالك مباحثات رفقة وزير الخارجية الجنوب إفريقية قبيل تسلم جنوب إفريقيا لرئاسة مجلس الأمن في الأول من أكتوبر المقبل، موعد المناقشات حول ملف الصحراء، حيث تبادلا وجهات النظر حول النزاع إنطلاقا من زاوية معالجتهما المعادية للوحدة الترابية للمملكة.

وتوعدت الوزيرة الجنوب إفريقية، ناليدي باندور، بالمساهمة في النقاشات التي ستدور ودعم جبهة البوليساريو أمام أنظار مجلس الأمن كالعادة، مشيرة في مباحثاتها أن جنوب إفريقيا ستواصل الذود عن جبهة البوليساريو من موقعها كرئيس لمجلس الأمن الدولي.

موضوعات أخرى

27/05/2020 21:00

دفاع افتراضي على رفيق بوبكر.. الراجل كان في دارو كايضرب الطاسة.. فين هو خرق قانون حالة الطوارئ؟ والفيديو مافيهش إطلاقا شي بداية الإساءة للدين الإسلامي او الحس ديالها.. السيد كايضحك على أئمة الجوامع شاد فيهم ماشي في الإسلام آ بوعزة شاد في بنادم ماشي في الدين

27/05/2020 20:00

تنهيدة مايسة الأخيرة! تعالي نصنع حزبا. ونضع فيه أفكارنا. ونجمع فيه كل التناقضات. وكل الإيديولوجيات. ونقف فيه للدولة العميقة بالمرصاد