الرئيسية > آش واقع > قبل انطلاق جلسة محاكمة حامي الدين.. البوليس صبح مطوق محكمة الاستئناف بفاس – صور
12/02/2019 08:30 آش واقع

قبل انطلاق جلسة محاكمة حامي الدين.. البوليس صبح مطوق محكمة الاستئناف بفاس – صور

قبل انطلاق جلسة محاكمة حامي الدين.. البوليس صبح مطوق محكمة الاستئناف بفاس – صور

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

فرضت القوات العمومية بمدينة فاس، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، طوقا أمنيا على جنبات محكمة الاستئناف بالمدينة، والتي ستشهد اليوم الجلسة الثانية من محاكمة عبد العالي حامي الدين، القيادي البارز في صفوف حزب العدالة والتنمية، المتابع من أجل “المساهمة في القتل العمد”.

وعمدت مصالح ولاية أمن المدينة على وضع مجموعة من الحواجز على البوابة الرئيسية لمحكمة الاستئناف، وذلك خوفا من مواجهات محتلمة بين أتباع حامي الدين، وتيار اليسار الذي قرر بدوره تنظيم وقفة تضامنية مع عائلة الطالب اليساري “بنعيسى آيت الجيد”.

ويُنتظر أن تواصل غرفة الجنايات الابتدائية اليوم الثلاثاء محاكمة حامي الدين بالقاعة رقم 1، بحضور عدد من المحامين، وتوقعت مصادر “كود” أن تناقش المحكمة الملف، سيما أن دفاع حامي الدين عبر في تصريح سابق لـ”كود” عن جاهزيته للدفاع عن موكله.

موضوعات أخرى

20/08/2019 20:19

المشروع التنموي والعالم القروي والطبقة الوسطى والجهوية. اهم ما جاء فخطاب ثورة الملك والشعب باش يكون عندها “نموذج مغربي خالص”

20/08/2019 20:00

خطاب ثورة الملك والشعب: الباكلوريا ودخول الجامعة ماشي امتياز.. والجهوية الموسعة هي المستقبل وماخصناش نحشمو من نقاط ضعفنا وأخطاءنا وخاصنا نتعلمو منها.. اما جهود الدولة بوحدها فراها مكافياش وخاص القطاع الخاص يتحرك مع الدولة