الرئيسية > كود سبور > قبل المانش.. إبراهيموفيتش فرق “بلاي ستيشن 5” على زملائه فميلان – تصاور
22/11/2020 00:00 كود سبور

قبل المانش.. إبراهيموفيتش فرق “بلاي ستيشن 5” على زملائه فميلان – تصاور

قبل المانش.. إبراهيموفيتش فرق “بلاي ستيشن 5” على زملائه فميلان – تصاور

وكالات//

فاجأ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش زملاءه في نادي ميلان الإيطالي، بإهدائهم جميعا جهاز “بلاي ستيشن 5” الجديد، بعد طرحه للبيع في أنحاء أوروبا.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، في بادرة لرفع المعنويات بين زملائه في الفريق، قرر إبراهيموفيتش، قائد ميلان، إهداء كل منهم الجهاز الجديد.

وعبّر عدد من نجوم الفريق عن امتنناهم للهدية القيمة، ونشروا صورا للجهاز على صفحاتهم الرسمية في خاصية الأستوري، مع عبارات الشكر لزلاتان.

وكتب البرازيلي لياو على حسابه الشخصي: “شكرا أيها الأفضل على الهدية”، كما نشر الإسباني صامويل كاستيليخو صورة للهدية بجانب سيارته من نوع لامبورغيني.

وتغنت جماهير كرة القدم بمبادرة إبراهيموفيتشعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ولقبت اللاعب بـ”سانتا كلوز”، في تشبيه لسانتا كلوز، أو بابا نويل، الذي يوزع الهدايا على الأطفال قرب فترة الأعياد.

ويقود إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاما، فريقه ميلان لصدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما يتصدر هو قائمة هدافي المسابقة حتى الآن برصيد 8 أهداف.

موضوعات أخرى

05/12/2020 19:30

منظمة الصحة العالمية : خاص الڤاكسان ضد “كورونا” يوصل لجميع الناس فكل البلدان فالعالم .. و”نظرية المؤامرة” كتساهم فانتشار الفيروس

05/12/2020 19:00

المغربية هاجر مصنف المتوجة بجائزة ” Women Tech 2020 ” كشفات على مشاريعها فالذكاء الاصطناعي وصرحات لـ”كود”: هذي مفخرة لكل النساء المغربيات ودليل على أن المرا المغربية قادرة تعطي فجميع المجالات

05/12/2020 18:30

فرنسا جرات على 66 متطرف و صيفطاتهم لبلاداتهم. وزير الداخلية الفرنسي : هادي غي البداية مازال غادي نرحلو خوانجية آخرين .. لاليست طويلة