الرئيسية > ميديا وثقافة > قافلة ل”ميدي 1 تي في” افريقيا بدات
08/12/2017 08:26 ميديا وثقافة

قافلة ل”ميدي 1 تي في” افريقيا بدات

قافلة ل”ميدي 1 تي في” افريقيا بدات

كود طنجة ///

ميدي 1 تي في- إفريقيا القناة التلفزيونية الإخبارية، بغات تزيد ترسخ البعد الإفريقي ديالها و قررات إدارتها تطلق قافلة هدفها إبراز إمكانيات الإقلاع الاقتصادي التي كاتتوفر عليها البلدان الإفريقية.

بلاغ ميدي 1 تي في اللي توصلات “گود” بنسخة منو، وضح أن القافلة غادي تتوقف في عدد من المحطات ببلدان إفريقية مختلفة. طيلة نهار كامل، غادي تخصص برمجة القناة للبلد موضوع المحطة. حوارات، ونقاشات، وإضاءات، وربورتاجات، وأشرطة وثائقية، غاتمكن المشاهد عبر العالم، من اكتشاف غنى الرصيد البشري وفرص الاستثمار، والأوراش الكبرى، والبنيات التحتية السياحية والثقافية لبلد التوقف.

فيما يخص التطبيق، قافلة “طريق التنمية المشتركة” الرحال، غاتكون في محطتها الأولى، بدكار يوم 8 دجنبر الجاري.

و علاوة على مواعيدها الإخبارية، غاتمكن ميدي 1 تي في مشاهديها من السفر عبر السنغال. و غادي يشمل برنامج محطة السنغال حوار مع ماكي سال رئيس الجمهورية، وحوارات ونقاشات مع صناع القرار الاقتصادي والسياسي، وروبورتاجات حول الأوراش الكبرى للبلاد، إلى جانب إضاءة حول الإمكانيات الثقافية والروحية للبلاد.

هاد القافلة كاتندرج في إطار رغبة القناة في أن تشكل وسيلة إعلام منخرطة ضمن المشروع الإفريقي الموحد للتنمية المشتركة، و “گود” خلال زيارتها لأبيدجان بمناسبة مباراة المغرب مع كوت ديفوار، شافت هاداك المكتب وطاقمو الشاب وامكانياتو و اللي كان ابن القناة هشام عبد الرحيم ساهم بشكل كبير في تكوين طاقمها الفتي.

هاد القافلة كاتندرج في إطار رغبة القناة في أن تشكل وسيلة إعلام منخرطة ضمن المشروع الإفريقي الموحد للتنمية المشتركة، و “گود” خلال زيارتها لأبيدجان بمناسبة مباراة المغرب مع كوت ديفوار، كانت قامت بزيارة مفاجئة تابعات من خلالها المجهود اللي كاتعملو القناة وفق إمكاناتها في مكتبها و اللي كان إريك نايندو من جانب قسم التحرير و ابن القناة هشام عبد الرحيم في الجانب الفني ساهموا بشكل كبير في تكوين طاقمها الفتي

موضوعات أخرى