الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق يقرر متابعة زويتن فسراح و كفالة د 10 مليون وحيّد ليه الباسبور
06/12/2018 17:45 آش واقع

قاضي التحقيق يقرر متابعة زويتن فسراح و كفالة د 10 مليون وحيّد ليه الباسبور

قاضي التحقيق يقرر متابعة زويتن فسراح و كفالة د 10 مليون وحيّد ليه الباسبور

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

علمت “كود”، من مصادر قضائية، أن محمد الطويلب، أن قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قرر قبل قليل من مساء اليوم الخميس، متابعة الباطرون السابق ديال المكتب الوطني للسياحة والمدير الحالي ديال مهرجان فاس للموسيقى الروحية، في حالة سراح مؤقت، مقابل كفالة مالية قدرها 100 ألف درهم.

ووفق ما كشفت عنه مصادر “كود”، فإن قاضي التحقيق المكلف بجرائم المالية قرر قبل لحظات الإفراج عن عبد الرفيع زويتن، في انتظار إخضاعه في المستقبل القريب لجلسات الاستنطاق التفصيلي، مشيرة إلى أن قاضي التحقيق قرر أيضا سحب الباسبور ديال زويتن، مع إغلاق الحدود في وجه.

وقرر الوكيل العام بفاس متابعة زويتن إلى جانب متهمين آخرين بتهم تتعلق بـ”تدبيد واختلاس أموال عمومية والتزوير واستغلال النفوذ”. وجاءت هاد المتابعة على خلفية شي فضايح خايبة عاشها مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة. ومن بينهما كراء شي طائرة خاصة من مالية المهرجان مع بنتو في اتجاه للعاصمة ديال الطاليان.

موضوعات أخرى

16/12/2018 10:07

قضية شحنة الكوكايين ديال 200 مليار ما زال كيبان فيها لعجب. كولومبي كان غادي يدير مدرج سري فالداخلة لتهريب الغبرة من أمريكا اللاتينية للمغرب

16/12/2018 08:00

والي جهة العيون باغي يشعل القَبَلِية فالصحرا. ها كيفاش بغا يتحكم فمهرجان الفيلم الوثائقي لي غادي يدار فالعيون وكيفاش فرض ولاد عمو صحة على المركز السينمائي