الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق ففاس سالا لونكيط مع الجدارمي اللي اغتاصب بنت قاصرة بعدما وافق باها يزوجها بالمتهم!
02/08/2022 11:20 آش واقع

قاضي التحقيق ففاس سالا لونكيط مع الجدارمي اللي اغتاصب بنت قاصرة بعدما وافق باها يزوجها بالمتهم!

قاضي التحقيق ففاس سالا لونكيط مع الجدارمي اللي اغتاصب بنت قاصرة بعدما وافق باها يزوجها بالمتهم!

عمر المزين – كود //

علمت “كَود” أن قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، قرر اليوم الثلاثاء، إنهاء التحقيق التفصيلي مع الدركي المعتقل بالسجن المحلي “بوركايز” على خلفية اتهامه بـ”هتك عرض قاصر بالعنف”.

وجاء إنهاء التحقيق مع المتهم، حسب المعلومات التي حصلت عليها “كَود”، بعد موافقة والد الضحية على تزويد ابنته القاصرة بالدركي الذي يعمل بمنطقة “قرية با محمد” ضواحي مدينة تاونات، إذ قدم تنازل أمام قاضي التحقيق بهدف الإفراج عن المعني بالأمر.

وقالت مصادر “كَود” أن دفاع الدركي تقدم بملتمس لقاضي التحقيق يرمي إلى الإفراج عن موكله المعتقل، إذ ينتظر أن يبث فيه خلال الساعات المقبلة، مع الإشارة أن الدركي تم إيداعه السجن يوم السبت الماضي بناء على ملتمس تقدم به الوكيل العام للملك.

موضوعات أخرى

16/08/2022 16:00

حكم ماعندو معنى. عامين نافذة لفاطمة كريم بتهمة ازدراء الأديان.. المعتقلة: ماكنفيهاش وكنعتبرها تعبير حقيقي عن رأيي.. وخوها لـ”كود”: ختي كتبنى الفكر العلماني وزارت اسرائيل ومكانتش ملمة بالقانون الجنائي

16/08/2022 15:30

دخول مدرسي شاعل كيتسنا الأسر المغربية مور الكونجي.. الأدوات المدرسية طلع ثمنها بزاف وواخا الدولة منعات لوبي الناشرين يزيدو فالكتاب الكتبيين عندهم طريقتهم باش كيزيدو