الرئيسية > آش واقع > قاضي التحقيق فتازة هبط رئيس جماعة “باب مرزوقة” ونائبه للحبس
24/04/2019 08:16 آش واقع

قاضي التحقيق فتازة هبط رئيس جماعة “باب مرزوقة” ونائبه للحبس

قاضي التحقيق فتازة هبط رئيس جماعة “باب مرزوقة” ونائبه للحبس

كود – مكتب الرباط//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة تازة، أودع مساء أمس الثلاثاء، رئيس جماعة باب مرزوقة، السجن المحلي بتازة، وكذا أحد نوابه من أجل التزوير وإخفاء مستندات وتقديم بلاغ كاذب.

الرئيس المودع السجن، والمنتمي لحزب الحركة الشعبية، حسب مصادر قريبة من الملف، لـ”كود”، متهم بتزوير عقد عرفي قبل أن يعمل على اتهام نائبه الأول بكسر باب الجماعة وسرقة سجلات الحالة المدنية.

وقالت المصادر أن الرئيس متهم بتزوير عقد عرفي قبل أن يعمل على اتهام نائبه الأول بكسر باب الجماعة وسرقة سجلات الحالة المدنية، قبل أن يسفر التحقيق إلى اكتشاف خيوط جريمة التزوير التي يتهم من خلالها الرئيس بتزوير عقد عرفي لشراء أرض قصد الدخول شريك بإحدى المقالع الرملية.

ومخافة من افتضاح أمره، تؤكد مصادر “كود”، قام الرئيس بتقديم شكاية في الموضوع وأمر الحارس الليلي بالسماح لنائبه الثالث وموظفيتين بالولوج إلى الجماعة، حيث عملوا على نقل السجلات لمنزلهما، قبل أن يتم ضبطهما من قبل عناصر الدرك.

يشار إلى أن مصالح الدرك الملكي بتازة كانت قد قدمت أمس الثلاثاء خمسة عناصر، من بينهم الرئيس ونائبه الذي أودع السجن المحلي ومتابعتهما في حالة إعتقال، وإطلاق سراح الآخرين.

موضوعات أخرى