الرئيسية > تبركيك > قاضية أميركية لبات الطلب ديال “بو الگرون” لّي هجم على مقر الكونكَرس
14/01/2021 02:00 تبركيك

قاضية أميركية لبات الطلب ديال “بو الگرون” لّي هجم على مقر الكونكَرس

قاضية أميركية لبات الطلب ديال “بو الگرون” لّي هجم على مقر الكونكَرس

وكالات //

رفض جاكوب أنتوني تشانسلي، الذي انتشرت صورته في جميع أنحاء العالم أثناء عملية اقتحام مبنى الكونكَرس مرتديا قبعة الفايكينكَ الشهيرة، تناول طعام السجن المعتاد على “أسس دينية”، فحصل على نظامه الغذائي العضوي الخاص.

وبعد رفض تناول طعام السجن، اعتبرت القاضية ديبورا فاين “إضراب عن الطعام” جاكوب أنتوني تشانسلي، المعروف أيضا باسم جيك أنجيلي، “مقلقا للغاية”، وأمرت إدارة السجن بإيجاد طريقة لتلبية مطالبه في أول ظهور للمحكمة عبر رابط فيديو، أمس الاثنين.

وحصل الرجل، الذي كان يرتدي قبعة فايكينكَ من الفرو ذات القرنين، والذي صبغ وجهه بألوان العلم الأمريكي بالإضافة إلى الوشوم على جسده ويحمل رمحا لامعا، على تلبية رغبته في اتباع نظام غذائي عضوي خاص، بعد أن وافقت القاضية على حصوله على الطعام الخاص “لأسباب دينية”.

وكان تشانسلي سلم نفسه بعد مشاركته في اقتحام أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترامب مبنى الكابيتول في العاصمة واشنطن، لكنه رفض تناول الطعام في الحجز لأن الطعام لم يكن عضويا.

موضوعات أخرى

24/01/2021 09:00

ياك كان هاز مقص ويدور ودابا خاصو يتحاسب على اغلاق بورندي قنصليتها. كيفاش هاد بوريطة خلق ذباب الكتروني باش يطلقو صفحات كتمجدو فالوقت اللي صفحة رئيس الدولة ما بقاتش – تصاور

24/01/2021 08:30

تأكيد للي كتباتو “كود” البارح. مصدر رسمي: الوضع فالگرگرات هادئ وحركة المرور مزيانة واستفزازات ميليشيات البوليساريو ما عندها تأثير

24/01/2021 05:00

بعدما سالاو الخدمة نهار تنصيب الرئيس الجديد. الحرس الوطني الأمريكي نعسو فالباركينكَ دالكونكَرس. بايدن: كنطلب المسامحة