الرئيسية > آش واقع > قائد اركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح كيرطب مع الشعب  قبل رجوع بوتفليقة
10/03/2019 16:30 آش واقع

قائد اركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح كيرطب مع الشعب  قبل رجوع بوتفليقة

قائد اركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح كيرطب مع الشعب  قبل رجوع بوتفليقة

الوالي الزاز -كود- العيون ////

أفاد الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع قائد أركان الجيش الجزائري، اليوم الأحد، لدى حلوله بالمدرسة الوطنية التحضيرية بالرويبة، أن الشعب الجزائري يعرف خبايا عالم لايرحم بالمتغيرات، حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية.

وأضاف أحمد قايد صالح أن الشعب الجزائري أصيل وواع وبرهن في مل الأوقات الظروف عن أنه “شعب موافق عرف ويعرف كيف يحافظ على وطنه، ولاشك أن الجزائر محظوظة بشعبها والجيش محظوظ بشعبه”.

وقال نائب وزير الدفاع قائد أركان الجيش الجزائري، أن ” اكل شعب مميزات وخصال يعرف بعا وتتشكل منها شخصيات الوطنية التي تتوارثها أحيال جيلا بعد جيل”، وأن “الرفع من مستوى القدرة على توحيد الرؤية اتجاه الوطن موجودة وتصنعها الرؤية المشتركة للتاريخ”، وفقا للمصادر.

وذكر أحمد قايد صالح، أن ” مستقبل الجزائر الذي يبقى شعبها يعرف خبايا عالم لايرحم بطلوعه الغليان ويموج بعديد المتغيرات والأحداث الطارئة والمدبرة”، طبقا للمصادر.

وتأتي تصريحات قائد أركان الجزائري في وقت إشتد فيه الحراك الشعبي الجزائري ضدا في ترشح الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، وكذا تزامنا وتداول أخبار حول عودته من رحلة علاج بجنيف السويسرية اليوم الأحد.

موضوعات أخرى