الرئيسية > آش واقع > فين وصل مجلس المنافسة؟ مصدر حكومي لـ”كَود”: باقي خاص نائب واحد و تكمل التشكيلة
07/12/2018 13:30 آش واقع

فين وصل مجلس المنافسة؟ مصدر حكومي لـ”كَود”: باقي خاص نائب واحد و تكمل التشكيلة

فين وصل مجلس المنافسة؟ مصدر حكومي لـ”كَود”: باقي خاص نائب واحد و تكمل التشكيلة

كود الرباط//

هاد الفيلم ديال مجلس المنافسة مزال مبغاش يسالي، واخا تعين الرئيس الجديد ادريس الكراوي، لي جا بنفس جديد وباغي يخدم فصمت، لكن مزال مهتهما صعيبة قبل مايبدا، والسبب باقي بلوكاج فتشكيلة المجلس.

مصدر حكومي قال لـ”كود” :” باقي نائب واحد وغادي تكمل تشكيلة المجلس”، موضحا “قريبا ستخرج التشكيلة النهائية ولي غادي تفكنا من مشكل مراقبة الأسعار”.

وحسب معطيات “كود” فإن العضو المتبقي الذي لم يتم اختياره بعد يتعلق بممثل عن السلطة القضائية أي النائب الأول.

ويضم المجلس، إضافة إلى الرئيس، الأعضاء من ذوي الاختصاص التالي بيانهم:  عضوان من القضاة نائبان للرئيس؛ أربعة (4) أعضاء يختارون بالنظر إلى كفاءتهم في الميدان الاقتصادي أو المنافسة، أحدهم نائب للرئيس، عضوان يختاران بالنظر إلى كفاءتهما في المجال القانوني، أحدهما نائب للرئيس؛ ثلاثة (3) أعضاء يزاولون أو سبق لهم أن زاولوا نشاطهم في قطاعات الإنتاج أو التوزيع أو الخدمات؛ عضو واحد (1) يختار بالنظر إلى كفاءته في ميدان حماية المستهلك.

موضوعات أخرى

16/12/2018 10:00

قضية شحنة الكوكايين ديال 200 مليار ما زال كيبان فيها لعجب. كولومبي كان غادي يدير مدرج سري فالداخلة لتهريب الغبرة من أمريكا اللاتينية للمغرب

16/12/2018 08:00

والي جهة العيون باغي يشعل القَبَلِية فالصحرا. ها كيفاش بغا يتحكم فمهرجان الفيلم الوثائقي لي غادي يدار فالعيون وكيفاش فرض ولاد عمو صحة على المركز السينمائي