الرئيسية > كود-تيفي > فيلم تركي شبعان دراما منوض حالة بين المغاربة.. والبطلة ديالو شكراتهم على الحب والتشجيع -فيديو
04/04/2020 10:00 كود-تيفي

فيلم تركي شبعان دراما منوض حالة بين المغاربة.. والبطلة ديالو شكراتهم على الحب والتشجيع -فيديو

فيلم تركي شبعان دراما منوض حالة بين المغاربة.. والبطلة ديالو شكراتهم على الحب والتشجيع -فيديو

نجوى المالحي-كود//

مع العزل الصحي لي فاضو المغرب للحد من انتشار فيروس كورونا، بزاف ديال الناس قلبهم طايب وباغين غير الفرصة فاش يفشو خاطرهم، وختارو الفيلم التركي ” miracle in cell n7 معجزة في الزنزانة رقم 7″ باش يبكيو ويفوجو شوية.

هاد الفيلم لي هو عبارة عن remake وموخود من فيلم كوري بنفس الاسم خرج ف 2013، ولا هو حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ونسبة كبيرة من الناس تفرجو فيه، ولي كيتفرج كيقول بكا مع القصة لي عتابروها زوينة ومؤثرة وقاستهم في قلبوهم.

بطلة الفيلم نيسا صوفيا أكسونغور، شكرات المغاربة على التشجيع والحب، وصورات فيديو دوات فيه بالانكَليزية وقالت ليهم “شكرا”.

لي بغا يتفرج في الفيلم راه كاين في “نتفليكس” وموقع “قصة عشق”، واخا كيبقى الفيلم الكوري احسن وبزاف لا دراميا ولا في الاخراج وحتى في التمثيل والسنيماتوگرافي.

موضوعات أخرى

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو