الرئيسية > آش واقع > فيلم القتيلة نهار العيد فالداخلة. مول الفعلة تشد.. الرواية 1 : كيقول عندها علاقة بجرائم سابقة شعلات لمدينة.. والرواية 2 : اللا هاد الجريمة بوحدها ومعزولة
05/05/2022 20:30 آش واقع

فيلم القتيلة نهار العيد فالداخلة. مول الفعلة تشد.. الرواية 1 : كيقول عندها علاقة بجرائم سابقة شعلات لمدينة.. والرواية 2 : اللا هاد الجريمة بوحدها ومعزولة

فيلم القتيلة نهار العيد فالداخلة. مول الفعلة تشد.. الرواية 1 : كيقول عندها علاقة بجرائم سابقة شعلات لمدينة.. والرواية 2 : اللا هاد الجريمة بوحدها ومعزولة

علي الصافي ـ كود الداخلة ///

فيلم جريمة العيد فالداخلة مخربق. حقائق جديدة بانت في هذه القضية، اليوم الخيمس، إثر تمكن عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالمدينة الداخلة من حلها.

وجاء ذلك بعدما توصلت العناصر المذكورة إلى إيقاف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي يشتبه في هذه ارتكابه هذه الجريمة.

وكانت مصالح الأمن بالداخلة قاد باشرت، الاثنين المنصرم، إجراءات معاينة جثة الضحية البالغ من العمر 53 سنة، والتي جرى العثور عليها بالشارع العام وهي تحمل آثار لطعنات بواسطة أداة حادة مصحوبة بنزيف دموي.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية ومراجعة كاميرات المراقبة على طول المسالك الطرقية المؤدية لمسرح الجريمة، من تشخيص هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وحجز الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب هذه الجريمة، وكذا السكين الذي يشتبه في استخدامه لاقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، التي يرجح أن لها علاقة مباشرة بدافع السرقة، وأنها جريمة معزولة ليس لها أي ارتباط بأي جريمة سابقة بالداخلة. وهو ما تؤكد عكسه رواية مقربين من الضحية، والتي تشير إلى أن الشاب المقتول يوم عيد الفطر تربطه علاقة مصاهرة مع المقتول الآخر منذ أشهر يوسف العطاوي، والذي عثر على جثته ساعات بعد مقتل الشاب الآخر ابن مدينة الداخلة التاجر لحبيب اغريشي.

موضوعات أخرى