الرئيسية > كود سبور > “فيفا” كتريگل مع الركراكي على الطريقة المغربية.. ب “راس لافوكا” و”ديرو النية” وتوظيف الدارجة فتغريداتها لي كيتفاعلو معاها الجماهير بشكل كبير
09/12/2022 16:00 كود سبور

“فيفا” كتريگل مع الركراكي على الطريقة المغربية.. ب “راس لافوكا” و”ديرو النية” وتوظيف الدارجة فتغريداتها لي كيتفاعلو معاها الجماهير بشكل كبير

“فيفا” كتريگل مع الركراكي على الطريقة المغربية.. ب “راس لافوكا” و”ديرو النية” وتوظيف الدارجة فتغريداتها لي كيتفاعلو معاها الجماهير بشكل كبير

أنس العمري ـ كود//

“فيفا” ركبات موجة التريكيل المغربي فالتعاطي مع الركراكي، الذي جعلته طريقته في الفريدة في التواصل يكسب قلوب الملايين وتتافعل مع جماهير الكرة من مختلف بقاع العالم.

فمنذ انطلاق كأس العالم بقطر، الذي يكتب فيه الأسود ملحمة كروية غير مسبوقة، لم تتردد قنوات التواصل الرسمية الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم في النهل من قاموس مشجعي المنتخب الخاص بمدرب الأسود لتوظيفها في المنشورات لي كدير على على وليد ورحلته الاستثنائية في العرس المونديالي.

وهكذا، وبعدما وصفته الجماهير بـ ” راس لافوكا” قامت “فيفا” باعتماد هاد الوصف في كل تغريداتها حتى بات “إيموجي” ثمرة الأفوكادو كما لو أنه البطاقة التعريفية للركراكي، لي مكيقلقوش نهائيا من هذا الوصف. كما أن جميع تغردياتها كديريها بالدراجة المغربية.

“الفيفا” خدات أيضا بعض المصطلحات من عند مدرب الأسود للتواصل مع جماهير الأسود، لي كتفاعل بشكل كبير مع منشوراتها على المنتخب لما تكتسيها من طرافة محببة عند المغاربة لي معروفة عليهم خفة الدم.

ومنها “ديرو النية” و”سير سير”، وهي من العبارات العديدة بقات متورخة فقطر وكتوثق لحكاية حلم كيشيعوها الأسود مع وليد في قطر ومعهم الجماهير المغربية والعربية عبر العالم، والتي يتطلعون أن تستمر بكتابة مجد آخر على حساب البرتغال، في مباراة ربع النهائي، المرتقبة غدا السبت.

موضوعات أخرى

28/01/2023 22:00

الأهلي المصري وصل للمغرب باش يلعب الموندياليتو.. واللعابا فرحانين حيث المغاربة كبرو بهم فالاستقبال – تصاور

28/01/2023 21:30

“كود” جابت حقيقة وفاة جوج طالبات فوجدة: ماشي طالبات ووحدة مازال فغيبوبة والثانية كتهضر وفحالة صحية عادية

28/01/2023 21:00

“كود” جابت حقائق خطيرة على هرب اللاعب الجزائري بن العمري والمخابرات الجزائرية وراء رحيلو من المغرب

28/01/2023 20:30

من بعد البرلمان الاوروبي. احزاب فبرلمان إقليم الباسك غادي تطلق مبادرة كتطالب فيها المغرب باحترام حرية التعبير والإعلام