الرئيسية > كود سبور > فيصل فجر: انا بريء من ابتعاد حمد الله عن المنتخب وحنا خوت
14/09/2022 11:00 كود سبور

فيصل فجر: انا بريء من ابتعاد حمد الله عن المنتخب وحنا خوت

فيصل فجر: انا بريء من ابتعاد حمد الله عن المنتخب وحنا خوت

كود سبو //

عاد الدولي المغربي فيصل فجر لينفي أي دخل له فالمشكل اللي كان خلف مغادرة الدولي المغربي الاخر عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب الوطني المغربي قبل 3 سنوات.

وفتصريح لقناة العربية قال فيصل فجر: “لم أكن على الإطلاق سبب فالمشاكل، حمد الله جاء للمنتخب قبل مني ودوزت معه بزاف ديال الوقت، وكنا نتحدث على ضربة الجزاء اللي كان عليها الجدل، ولا أظن أنها كانت سبب خروجه من معسكر المنتخب”.

واضاف فجر: “بالعودة للواقعة فما بين شوطين هذاك الماتش التقيت عبد الرزاق حمد الله، وكنت عارف أن لديه رغبة فالتسجيل، وهيرفي رونار الناخب الوطني خلال تلك المرحلة كان يطلب منا احترام التعليمات وكنت انا المرشح الأول  لتنفيذ ضربات الجزاء”.

وواصل فصل التوضيح وقال أن الخلاف مع عبد الرزاق حمد الله على ضربة الجزاء لم يكن السبب فرحيل الأخير عن معسكر المنتخب، وأن الموضوع تم تدخيمه وعندما يلتقي مع هداف الإتحاد السعودي كيتلقاو فحال الخوت وماكينش المشكل، وشدد على أن عبد الرزاق حمد الله لاعب كبير وحقق أشياء كثيرة فالبطولة  السعودية وكيتمناه يواصل النجاح ديالو.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟