الرئيسية > آش واقع > فيديو لأحداث وقعات خارج المغرب حركات البوليس وفتحات أبحاث باش يتشدو المتورطين
29/05/2020 15:11 آش واقع

فيديو لأحداث وقعات خارج المغرب حركات البوليس وفتحات أبحاث باش يتشدو المتورطين

فيديو لأحداث وقعات خارج المغرب حركات البوليس وفتحات أبحاث باش يتشدو المتورطين

عمـر المزيـن – كود//

نفت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، صحة مقطع فيديو تم تداوله مساء أمس الخميس، يظهر فيه أشخاص يتبادلون الضرب والجرح بأسلحة بيضاء، مع تذييله بتعليقات تدعي أنه يوثق لأحداث تزامنت مع إجراءات الحجر الصحي لمنع انتشار وباء كورونا المستجد بالمغرب.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات التقنية التي باشرتها مصالح اليقظة المعلوماتية بالمديرية العامة للأمن الوطني، أن الأمر يتعلق بشريط يوثق لأحداث وقعت بمنطقة سيدي بلعباس بالجزائر وتم تحريف مضمونه وسياقه الحقيقيين، وذلك عن طريق نسبه لإحدى المدن المغربية.

وأكدت مصالح الأمن الوطني حرصها على تفنيد صحة هذا المقطع، مشددة في المقابل على أن الأبحاث والتحريات لا زالت جارية لتوقيف المتورطين في نشر هذه المقطع المفبرك بشكل يهدف إلى المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

موضوعات أخرى

07/07/2020 21:30

دراسة على المغاربة فالحجر الصحي: 62 ماعجباتهمش القرايا من الدار و88 فالمية جاتهم الخدمة من الدار صعيبة و17 فالمية وقعو ليهم مشاكل عائلية

07/07/2020 20:20

تفاصيل مشروع قانون المالية المعدل اللّي صادقات عليه الحكومة: مواكبة الاستئناف التدريجي للنشاط الاقتصادي والحفاظ على مناصب الشغل وتسريع تنزيل الإصلاحات الإدارية