الرئيسية > آش واقع > فيديو فضح جوج مشرملين كانو منوضين الروينة فـ كازا
04/06/2021 19:20 آش واقع

فيديو فضح جوج مشرملين كانو منوضين الروينة فـ كازا

فيديو فضح جوج مشرملين كانو منوضين الروينة فـ كازا

أنس العمري – كود //

فيديو فضح جوج دارو الروينة فكازا.

الفيديو ظهر فيه المعنيين بالأمر يحدثان الفوضى ويلحقان خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بمنطقة الهراويين، وهي المشاهد التي تفاعلت مع ولاية أمن المدينة.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد، يوم الأحد 30 يونيو الجاري، وتعود إلى توصل مصالح الأمن بإشعار حول تورط شخصين في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإحداث الفوضى بالشارع العام وإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات.

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة سكر متقدمة، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأخضع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن تجري إحالتهما على العدالة بمجرد استكمال مجريات البحث.

موضوعات أخرى

19/06/2021 16:00

أكبر سبب في إكتظاظ السجون والوضعية المزرية لي كيعيشوها راه هو الإعتقال الإحتياطي، عوض تستافد الدولة من هاد الناس بالكفالات وحتى هوما في حالة كانو أبرياء ميكونوش تكرفصو في الحبس على والو

19/06/2021 15:30

السطوك تقاضا وقريب يبداو فالدفعة اللي توصل بيها المغرب اليوم.. غير 530 اللي خداو الجرعة اللولة من الفاكسان ضد كورونا و61 ألف خداو الثانية